«سره الباتع».. 60 نجمًا يشاركون في الملحمة التاريخية وهذه مواعيد عرض حلقاته

علي عبدالعزيز

أشار الناقد الفني عبدالله غلوش، إلى أن البرومو الرئيس لمسلسل سره الباتع لقى إشادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بفكرة التصوير، لافتًا إلى أن الجمهور متحمس لهذه المشاهد التاريخية.


كشف الناقد الفني عبدالله غلوش عن مشاركة أكثر من 60 نجمًا ونجمة في مسلسل “سره الباتع”، الذي عرضت حلقته الأولى، أمس الأربعاء 22 مارس 2023.

وأوضح غلوش، خلال لقائه ببرنامج “الحياة اليوم”، على قناة الحياة، أمس الأربعاء، أن فكرة مسلسل سره الباتع تناقش حقبتين زمنيتين مختلفتين، حيث يربط ما بين الواقع خلال حقبة زمنية تاريخية وما يحدث الآن.

مواعيد عرض سره الباتع والقنوات الناقلة

سوف يجري عرض حلقات مسلسل سره الباتع يوميًّا الساعة العاشرة مساء على قناة الحياة، والساعة الحادية عشرة والنصف على قناة أون.

ومسلسل سره الباتع من بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي.

قصة مسلسل سره الباتع

قصة مسلسل «سره الباتع» مأخوذة عن قصة قصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، ويجري معالجتها الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف، ويشارك في السيناريو والحوار مصطفى إبراهيم، وخالد كساب.

وتدور أحداث الرواية حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام «السلطان حامد» الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

ربما يعجبك أيضا