شاهد| الإعلان الرسمي لـ«أنف وثلاث عيون» بطولة ظافر العابدين

علي محمد
شاهد الإعلان الترويجي لـ «أنف وثلاث عيون» بطولة ظافر العابدين

يستعد الجمهور المصري والعربى لاستقبال فيلم أنف وثلاث عيون، للنجم ظافر العابدين، والذي ينطلق في دور العرض المصرية يوم 31 يناير الجاري، ثم في دول الخليج يوم 8 فبراير المقبل، ثم في المغرب العربي يوم 14 فبراير 2024.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم، اليوم 18 يناير 2024، الإعلان الترويجي الأول له، والذي يكشف عن قصة الفيلم المأخوذة عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثها حول الدكتور هاشم، جراح التجميل الشهير، والذي يجد نفسه في صراع بين الغريزة والعقل والقلب، حيث يقع في حب فتاتين في نفس الوقت، إحداهما شابة صغيرة تصغره بسنوات كثيرة، والأخرى امرأة ناضجة وناجحة.

فيلم أنف وثلاث عيون

“أنف وثلاث عيون” رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، وهو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي جرى تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

وجرى الإعلان عن عرضه العالمي الأول ضمن برنامج روائع عربية في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، التي انطلقت فعالياتها بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم 30 نوفمبر 2023.

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.

ربما يعجبك أيضا