شوبير يكشف حقيقة عودة طارق حامد إلى الزمالك

بعد أزمته مع محمد شريف.. هل يعود طارق حامد إلى الزمالك؟

أحمد خيري
طارق حامد والزمالك

كشف الإعلامي الرياضي المصري، أحمد شوبير، عن حقيقة دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع نجم منتخب مصر وفريق ضمك السعودي، طارق حامد، لضمه خلال انتقالات يناير المقبل.

وقال، في حديث عبر إذاعة أون سبورت إف أم، اليوم الخميس 2 نوفمبر 2023 إن نادي الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع طارق حامد، مشيىًا إلى أنه تأكد من المعلومة بعدما تواصل مع إدارة النادي، ولا يوجد تفكير أيضًا في الوقت الراهن”.

شوبير يكشف حقيقة تفاوض الزمالك مع طارق حامد

شوبير أضاف أن “طارق حامد ارتبط بأزمة في السعودية خلال الأيام الماضية، بعد مناوشات بينه وبين محمد شريف مهاجم منتخب مصر وفريق الخليج السعودي، ما ربطه البعض بإمكانية دخول الزمالك في مفاوضات لضمه بعد هذه الأزمة”.

واختتم قائلًا “إدارة نادي الزمالك في الوقت الراهن لا تفكر سوى في دفع رواتب العاملين والموظفين بانتظام، وبعد ذلك بحث ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، وأيضًا حل أزمة إيقاف القيد”.

والتقطت الكاميرات بعض اللقطات لطارق حامد، وهو يوجه بعض الإشارات لمواطنه محمد شريف، عقب تسجيل الأول ركلة ترجيح خلال مباراة ضمك والخليج في ثمن نهائي كأس الملك، التي انتهت بفوز الخليج بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ربما يعجبك أيضا