شوبير يكشف موقف كهربا الحالي في الأهلي

أحمد خيري
كهربا

كشف الإعلامي، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أحمد شوبير، آخر تطورات أزمة جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا.

وكان كهربا قد تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر، مع الالتزام بدفع مبلغ 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك، وفقًا لحكم المحكمة الرياضية الدولية، على خلفية رحيله عن الفارس الأبيض رغم ارتباطه بعقد، في صيف 2019، فما موقفه من نادي الزمالك؟ وما مصيره داخل التتش؟

شوبير يكشف موقف كهربا الجديد مع الأهلي

قال أحمد شوبير، خلال تصريحاته عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “محمود عبدالمنمعم وُجد في المران الأول لمارسيل كولر في الأهلي أمس، وومنحت إدارة النادي الأحمر المدرب السويسري حرية حسم قرار بقاء اللاعب من عدمه، كعادة المارد الأحمر في منح المدير الفني صلاحياته كاملة”.

واختتم شوبير تصريحاته: “معلوماتي أن النادي الأهلي ومجلس إدارته لن يتخلوا عن كهربا في أزمته مع نادي الزمالك، ولكن قرار مشاركته في يد الجهاز الفني الجديد بقيادة المدير الفني السويسري، مارسيل كولر”.

أرقام محمود عبدالمنعم كهربا

انضم محمود إلى النادي الأهلي في يناير عام 2020، قادمًا من ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، فخاض مع الأحمر 62 مباراة في مختلف البطولات، وسجل 17 هدفًا، وصنع 9 أهداف أخرى.

وخلال مسيرة كهربا الكروية بالكامل، لعب 285 مباراة مع جميع الأندية التي لعب لها، وسجل 87 هدفًا، وصنع 51 أخرى، فيبحث اللاعب خلال الفترة الحالية عن حل لأزمته مع نادي الزمالك، من أجل العودة مجددًا إلى الملاعب واستعادة مستواه الفني والتهديفي.

 

ربما يعجبك أيضا