صور| بنزيما يُشارك فرحة السعودية بيوم التأسيس

علي محمد
صور| بنزيما يُشارك فرحة السعودية بيوم التأسيس

في بادرة مُعبّرة عن تقديره للسعودية، احتفل نجم كرة القدم الفرنسي ولاعب نادي الاتحاد كريم بنزيما بيوم التأسيس السعودي، إذ نشر عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” مقطع فيديو يظهر فيه مرتديًا الزي السعودي، معلّقًا عليه: “من يوم بدينا، نفخر بمسيرة 3 قرون من المجد والإنجاز، ونعتز بحاضر زاهر، ونمضي نحو مستقبل مشرق وأكثر ازدهارًا”.

كما نشر بنزيما صورة له على حسابه على موقع  “إنستجرام”، وهو يرتدي الزي التقليدي السعودي بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية.

واحتفى نادي الاتحاد بيوم التأسيس بطريقة مميزة بإنتاج فيديو خاص، ضم مشاركة لافتة من نجوم الفريق، وعلى رأسهم النجم الفرنسي اللامع كريم بنزيما، وهم يرتدون الزي السعودي التقليدي، يُعد تجسيدًا حيًا لتلاقح الثقافات واحترام التراث من خلال حسابه على منصة إكس.

 

فعاليات يوم التأسيس السعودي

اللافت في الفيديو لم يكن فقط الرسالة العميقة التي حملها، بل أيضًا ظهور نجوم عالميين بالزي السعودي، مثل الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، بالإضافة إلى الحارس عبدالله المعيوف.

ويعزز هذا الاختيار في التمثيل، وفق متابعين، مفهوم الوحدة والاعتزاز بالثقافة السعودية، ويؤكد أن الرياضة جسر للتواصل بين الثقافات والشعوب.

ربما يعجبك أيضا