صور| كاظم الساهر يحيي حفلتين في دبي

أحمد العشري
حفل كاظم الساهر في دبي

يستعد النجم العراقي كاظم الساهر لإحياء حفلتين غنائيتين في دبي الشهر المقبل بعد تأجيل عدد من حفلاته تضامنًا مع أهالي غزة.

ومن المقرر أن يقام الحفل الأول لكاظم الساهر مساء الجمعة 22 ديسمبر على مسرح دار أوبرا دبي، وتمت إضافة حفلة أخرى في اليوم التالي السبت 23 ديسمبر نظرًا للإقبال الكبير على شراء التذاكر.

بوستر حفل كاظم الساهر في دبي

بوستر حفل كاظم الساهر في دبي

تفاصيل حفل كاظم الساهر في دبي

وستتاح تذاكر حفل كاظم الساهر للبيع عبر الموقع الإلكتروني https://platinumlist.net اعتبارًا من الساعة 5 مساء غدًا الأربعاء، 29 نوفمبر 2023.

وفي إطار دعمه للشعب الفلسطيني، أطلق الفنان العراقي كاظم الساهر، يوم الاثنين 27 نوفمبر 2023، أغنية جديدة بعنوان «Hold your fire»، والأغنية من كلمات توم لو، وفكرة وألحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

الفنان كاظم الساهر

الفنان كاظم الساهر

أغنية بالإنجليزية

تحدث الساهر من إسبانيا عن الأغنية في تصريحات صحفية مع العربية، وقال: “إنه كان حريصًا على تقديم عمل فني للجمهور الغربي، لذلك قدم الأغنية باللغة الانجليزية، مشيرًا إلى أنه فى البداية كتب الأغنية ثم ترجمها إلى اللغة الإنجليزية، لتبدأ بعد ذلك مرحلة التنفيذ”.

وأكد كاظم الساهر أن هذه الأغنية تأتي في إطار جهوده لدعم الشعب الفلسطيني، وسيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال وكالات مثل الأونروا واليونيسف وبرنامج الأغذية العالمي.

وتحمل الأغنية رسالة سلام وأمل للشعب الفلسطيني، إذ تدعو إلى وقف العنف والصراع، والسعي إلى حل سلمي للأزمة.

ربما يعجبك أيضا