عاجل| فينسيوس يغيب عن قمة البرازيل والأرجنتين.. والريال يكشف المدة

الإصابات تتوالى في ريال مدريد.. فينسيوس يغيب 6 أسابيع

محمد ابراهيم الخولي
فينسيوس يغيب عن قمة البرازيل والأرجنتين.. والريال يفقده 6 أسابيع

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة بإصابة نجمه البرازيلي فينسيوس جونيور رفقة السيليساو في مباراة كولومبيا التي جمعت المنتخبين وانتهت بخسارة راقصي السامبا بنتيجة 1-2 .

وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 المقرر إقامته في المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل الإصابة

تعرض فينسيوس جونيور الجناح الأيسر للمنتخب البرازيلي للإصابة في مباراة كولومبيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وغادر الملعب في الدقيقة 27 وحل محله جواو بيدرو.

F GKd9 XcAQpl41 1 780x460 1

كشفت صحيفة “ذا أتليتك” أن البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد الإسباني قد يغيب عن صفوف الملكي لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

وقالت الصحيفة، إن الاختبارات التي خضع لها فينيسيوس جونيور بالبرازيل أثبتت أنه يعاني من إصابة عضلية مشابهة لما حدث له في أغسطس الماضي، ولكن هذه المرة في ساقه اليسرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي سيخضع لفحوصات طبية مع فريقه ريال مدريد، والذي سيحدد طبيعة إصابته بشكل أوضح.

وبذلك يتأكد غياب فينسيوس جونيور عن مواجهة الأرجنتين في قمة الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

مباريات يغيب عنها فينسيوس جونيور

بإصابة النجم البرازيلي ينضم إلى قائمة الإصابات التي تعرض لها لاعبو الملكي في الآونة الأخيرة، فبجانب فينسيوس هناك إصابات أخرى تمثل صداعًا في رأس الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي.

ومن المقرر أن يغيب فينسيوس عن ريال مدريد أمام نابولي ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا، وكذلك العديد من مباريات الدوري الإسباني مثل قادش، غرناطة، وريال بيتيس.

nd HE12534Thumb

ربما يعجبك أيضا