عرض جديد على طاولة كريستيانو رونالدو بشرط صادم

أحمد خيري
رونالدو - مانشستر يونايتد

يواصل نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بحثه عن نادٍ جديد، في الميركاتو الصيفي الحالي، ليغادر مانشستر يونايتد الإنجليزي، وينضم إلى فريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

رونالدو الذي لا يقتنع بمشروع الشياطين الحمر، قضى معظم الفترة التحضيرية بعيدًا عن تدريبات مانشستر يونايتد، لإيصال رسالة إلى إدارة النادي بضرورة السماح له بالرحيل، لكنه مؤخرًا شارك في بعض المباريات الودية، ولعب أول مباراتين للفريق في الدوري الإنجليزي.

عرض لشبونة لضم كريستيانو

عرض رونالدو خدماته على عدة أندية أوروبية خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكن لم يتلقَّ ردودًا إيجابية نظرًا إلى تحفظ إدارات الأندية على الراتب الكبير الذي يتقاضاه رونالدو، وكذلك سنه البالغة 37 عامًا.

وكشفت صحيفة إندبيندنت البريطانية في تقرير لها عن احتمالية انضمام رونالدو إلى نادي طفولته، سبورتنج لشبونة البرتغالي، في الموسم الحالي 2022/2023، بعدما قدمت إدارة النادي عرضًا للاعب، لكنه يشترط أن يكون الانتقال مجانيًّا دون دفع أي أموال إلى خزائن مانشستر يونايتد.

غموض مستقبل رونالدو

لا يحق لكريستيانو الانتقال إلى أي نادٍ خلال الميركاتو الحالي من دون موافقة إدارة مانشستر يونايتد، لأن العقد بينهما يمتد إلى موسم آخر، لكن هذا يعني أن بالتبعية أن رونالدو يحق له الرحيل في نهاية الموسم الحالي من دون أي تدخل من إدارة ناديه الإنجليزي.

يذكر أن رونالدو بدأ مسيرته الاحترافية في موسم 2002/2003 بقميص سبورتنج لشبونة، ومثَّل النادي في بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينتقل اللاعب إلى صفوف مانشستر يونايتد، ثم بعد ذلك إلى ريال مدريد الإسباني لمدة 9 سنوات، ثم إلى يوفنتوس الإيطالي، قبل العودة مجددًا إلى مانشستر يونايتد.

ربما يعجبك أيضا