على رأسهم نجم ريال مدريد.. 4 أسماء على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح

أحمد خيري
محمد صلاح - ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يضع 4 لاعبين أمام المدرب يورجن كلوب، لخلافة محمد صلاح، حال رحيله الصيف المقبل.

وتلقى “مو” العديد من العروض خلال ميركاتو الصيف المنقضي من نادي اتحاد جدة السعودي لضمه، لكن إدارة ليفربول رفضت كل العروض والذي وصل آخرها لـ215 مليون جنيه إسترليني، من أجل الحفاظ على صلاح ضمن قائمة الريدز خلال الموسم الجاري.

4 أسماء على طاولة ليفربول لخلافة محمد صلاح

ذكر موقع ليفربول إيكو، اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023، إن إدارة النادي بدأت في البحث عن بدلاء للدولي المصري، لتعويض رحيله المحتمل في الصيف المقبل، خصوصًا كون عقده مع الريدز ينتهي في صيف 2025.

وقال الموقع الإنجليزي أن الاسم الأول على طاولة كلوب هو السويدي ديان كولوسيفسكي، الجناح الأيمن لفريق توتنهام، وعلى الرغم من كونه ليس بجودة صلاح ولكن صاحب الـ23 قد يكون صفقة واعدة قادرة على التطوير تحت قيادة كلوب، وجاء لاعب أرسنال بوكايو ساكا، في المرتبة الثانية.

وأشار الموقع إلى أن البرازيلي رودريجو جوس، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، أيضًا على طاولة الأسماء المطروحة، ولكن التعاقد معه لن يكون سهلًا في ظل تمسك النادي الملكي بخدماته، ورابعًا يأتي الجورجي كفاراتسخيليا، نجم نابولي، والذي قاد الفريق بجانب أوسيمين للقب الدوري الموسم الماضي بعد غياب 30 عامًا.

اقرأ أيضًا: قرعة الدوري المصري.. الزمالك يصطدم ببيراميدز والأهلي يواجه المصري

اقرأ أيضًا: ضيوف يصبح أصغر لاعب يشارك مع السنغال بسن 15 عامًا

اقرأ أيضًا: نيمار يتصدر قائمة هدافي البرازيل عبر التاريخ

ربما يعجبك أيضا