فيديو| آيتن عامر تكشف عن سبب طلاقها في برنامج العرافة 2024

علي محمد
آيتن عامر تكشف سبب طلاقها في برنامج العرافة 2024

في حلقة مثيرة من برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، كشفت الفنانة آيتن عامر عن سبب طلاقها من زوجها محمد عز العرب، وأيضًا سبب فسخ خطبتها الأخيرة.

وكشفت الفنانة آيتن عامر، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، عن أنها سبق وأن فسخت خطبتها بسبب خيانة خطيبها لها، مؤكدةً أن طليقها محمد عزالعرب لم يقم بخيانتها على الإطلاق.

تصريحات آيتن عامر في برنامج العرافة

وصفت عامر تجربة الطلاق بأنّها “أصعب تجربة تمرّ بها أيّ امرأة”. و عبّرت عن شعورها بالحزن و الأسى على انتهاء زواجها، مُؤكّدة أنّها بذلت كلّ ما في وسعها للحفاظ على العلاقة.

وأضافت: “الست ممكن تنور بعد الطلاق، ولكن هذا لا يحدث بسبب الطلاق، هي كانت منورة من قبل، ولكن في فترة ممكن تكون استنزفت فيها وبدأت تشعر أنها فقدت جزءًا من سلامها النفسي وصحتها وعقلها وعندما يقع الطلاق فإنها تستعيد سلامها النفسي”.

ولم تتمالك آيتن عامر، دموعها أثناء اللقاء، قائلةً: “الطلاق حدث جلل لا يستحق الفرح أو الاحتفاء أبدًا، الناس عمالة تقول بتهتم بنفسها أكتر ونجحت أكتر، محدش شاف وحدتها بالليل وهي راجعة البيت مفيش ونسها وسكنها، الموضوع صعب مش سهل، والناس مش شايفة إلا الظاهر، محدش بيشوفني بفكر إزاي”.

مواعيد برنامج العرافه 2024 والإعادة

واختتمت: “لا أؤيد فكرة تحميل المرأة مسؤولية خيانة زوجها، فالخيانة سلوك خاطئ لا مبرر له، و لا يمكن إلقاء اللوم على الطرف الآخر لتبرير هذا التصرف”.

يعرض برنامج العرافة 2024، على قناة النهار يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً (بتوقيت القاهرة)، يعرض البرنامج مرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا (بتوقيت القاهرة).

ربما يعجبك أيضا