فيديو| أهداف مباراة الأهلي ضد الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

أحمد خيري
فيديو - أهداف مباراة الأهلي ضد الوداد

بدأ الأهلي المصري مباراته أمام ضيفه الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022-2023، على أفضل وجه ممكن بعد السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية والتسجيل.

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد، اليوم 4 يونيو 2023، ويخوض المارد الأحمر على ملعبه ووسط جماهيره، ما يعطي هدفه أهمية كبيرة في رحلة حصد الأميرة الإفريقية للمرة الـ11 في تاريخه.

هدف الأهلي الأول

جاء هدف الأهلي الأول عن طريق الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعدما تلقى كرة عارضية رائعة داخل منطقة الجزاء من حسين الشحات، ليسددها برأسية رائعة يفشل الحارس المغربي يوسف المطيع في التعامل معها، لتسكن شباك الوداد.

هدف الأهلي الثاني

وأضاف المهاجم الصريح للأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 59، بعد عارضية رائعة من حسين الشحات.

هدف الوداد الأول

وفي الدقيقة 86 سجل البديل سيف الدين بوهرة، هدفًا قاتلًا في مرمى حارس الأهلي مصطفى شوبير، بعد عارضية رائعة من بولي سامبو، ليُعيد الأمل للفريق المغربي في الفوز على الأهلي إيابًا بهدف وحيد من أجل حصد اللقب.

موعد إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

يستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، معقل الفريق المغربي، مباراة الأهلي ضد الوداد، يوم الأحد 11 يونيو 2023، في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمنافسات البطولة القارية في الشرق الأوسط، وسيتم البث عبر قناة بي إن سبورتس 4، إلى جانب تطبيق “تود” التابع للقناة القطرية.

اقرأ أيضا:

رسميًّا.. ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما عن صفوفه

تقارير: الهلال حسم صفقة ميسي والإعلان في هذا الموعد

ربما يعجبك أيضا