فيديو| بريتني سبيرز ترقص بالسكاكين.. والشرطة تستجوبها

عمر رأفت
فيديو | بريتني سبيرز ترقص بالسكاكين .. والشرطة تدينها

تسبب الفيديو الذي نشرته المغنية الامريكية الشهيرة، بريتني سبيرز، في إثارة الجدل بين مستخدمي موقع التوصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشرت بريتني سبيرز مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، 25 سبتمبر 2023، ظهرت فيه وهي تؤدي عرضًا راقصًا بسكينتين، ما دفع الشرطة الأمريكية لاستجوابها بعد بلاغ من مواطن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Maria River Red (@britneyspears)

بلاغ ضد بريتني سبيرز

تلقى قسم شرطة فينتورا اتصالًا من أحد الأفراد بشتان منشور المغنية واستخدامها للسكاكين، ما أدى إلى زيارة الشرطة لها في بيتها واستجوابها.

وعلقت بريتني عبر إنستجرام: “أعلم أنني أخفت الجميع بالفيديو الأخير ولكن هذه سكاكين زائفة، قام فريقي بتأجيرها من محل هاند شوب، لا داعي لأن يقلق أحد أو أن يبلغ الشرطة”.

وقالت: “أنا أحب معجبيني وأعشقهم ولكن هذه المرة ذهبت الأمور إلى أبعد من اللازم وجرى انتهاك خصوصيتي”.

انفصال سبيرز عن سام أصغري

كانت المجلة الأمريكية  TMZ، كشفت في وقت سابق وتحديدًا يوم الخميس 17 أغسطس 2023، عن انفصال نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز وزوجها الإيراني سام أصغري.

وأفادت المجلة أن قرار الطلاق جاء بسبب كثرة الخلافات بعد زواج دام عام ونصف العام، وقالت صحف عالمية إن أصغري هدد سبيرز بفضح معلومات سرية خاصة بها، إذا لم يحصل على تعويض أكبر مما اتفقا عليه لتسوية الطلاق.

مصدر مقرب من بريتني سبيرز، صاحبة الـ41 عامًا، شدد على أن محامي المغنية لن يسمح أبدًا لأي شخص بابتزازها، حسب ما نقلت ديلي ميل.

أزمات في حياة بريتني سبيرز

كانت سبيرز تزوجت بأصغري، في يوليو 2022، في حفل زفاف خاص في منزلها بكاليفورنيا. والتقت النجمة الأمريكية للمرة الأولى عارض الأزياء والممثل سام أصغري عندما ظهر في مقطع الفيديو الخاص بها لأغنية “سلمبر بارتي” عام 2016.

وقضت أكثر من 13 عامًا تحت وصاية والدها، قبل أن تنتهي الوصاية في نوفمبر 2021، وخلال هذه الفترة، لم يكن لها الحق في اتخاذ أي قرارات بشأن حياتها الشخصية أو المهنية.

وعانت بريتني العديد من الأزمات في حياتها المهنية والشخصية، بما في ذلك الاضطراب العقلي والإدمان على المخدرات والكحول.

ربما يعجبك أيضا