كأس آسيا | تأهل الأردن و”مفاجأة” تايلاند.. وعودة انتصارات الأبيض

محمد عبدالله

رؤية – محمد عبدالله

شهدت منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا المقامة على الأراضي الإماراتية، اليوم الخميس، ثلاثة مباريات حماسية، أسفرت عن تأهل منتخب النشامى بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي، على حساب المنتخب السوري، فيما أحيا منتخب الإمارات آماله بالتأهل للدور الثاني بالفوز على الهند، بينما جاءت المفاجأة بسقوط منتخب البحرين أمام تايلاند.

النشامى.. أول المتأهلين

بات منتخب الأردن أول المتأهلين للدور الـ 16 من كأس آسيا، بعدما حسم ديربي الشام لصالحه وحقق فوزاً مستحقاً على نظيره السوري “2-0″، في المواجهة القوية التي أقيمت اليوم، على استاد خليفة بن زايد بمنطقة العين.

أحرز هدفي الأردن في الشوط الأول، موسى التعمري بالدقيقة “26”، وطارق خطاب بالدقيقة “43”.

وحافظ الأردن على صدارة المجموعة الثانية، بعدما رفع رصيده إلى “6” نقاط، فيما بقي رصيد منتخب سوريا متوقفاً عند نقطة واحدة.

الأبيض يكرم ضيافة الهند

حقق منتخب الإمارات الفوز على الهند بنتيجة 2 / 0 وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة زايد الرياضية في إطار مباريات الجولة الثانية، من مباريات المجموعة الأولى.

سجل هدفي المباراة خلفان مبارك في الدقيقة 41 وعلي مبخوت في الدقيقة 87.. وبهذه النتيجة رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة وتجمد رصيد الهند عند 3 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن تايلاند .

تايلاند.. مفاجأة الجولة الثانية

فجر منتخب تايلاند مفاجأة كبيرة، وتغلب على نظيره البحريني بهدف نظيف، اليوم الخميس، في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة أمم آسيا.

وعلى استاد آل مكتوم بنادي النصر، سجل تشاناثيب سونجكراسين، هدف الفوز لمنتخب تايلاند في الدقيقة 59.

وحصد منتخب تايلاند، أول 3 نقاط له في البطولة ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى، فيما توقف رصيد البحرين عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.
https://www.youtube.com/watch?v=3gTyj-9Pi_0
https://www.youtube.com/watch?v=05nYjYoSwdA&t=29s
https://www.youtube.com/watch?v=_9FUdLplZqw

ربما يعجبك أيضا