مهاجم الأهلي المصري يرفض عرض سموحة ويقترب من زد

المقابل المادي يعطل انتقال مهاجم الأهلي إلى فريق سموحة

مهاجم الأهلي المصري يرفض عرض سموحة ويقترب من زد

رفض صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عرضًا للانتقال إلى صفوف نادي سموحة على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ«شبكة رؤية الإخبارية» إن مجلس إدارة نادي سموحة عرض على صلاح محسن التعاقد لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 2.5 مليون جنيه، وهو ما رفضه اللاعب بسبب راتبه السنوي في القلعة الحمراء الذي يصل لـ8 ملايين جنيه، وطلب صلاح محسن الحصول على 4.5 مليون جنيه للموافقة على الإعارة.

111

صلاح محسن على رادار زد

اقترب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي المصري من الانتقال إلى فريق “زد” في يناير الجاري بعد المفاوضات التي تجرى معه حالياً للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

ويرغب مسؤولو “زد” في استعارة صلاح محسن من الأهلي حتى نهاية الموسم، على أن يحصل اللاعب على 5 ملايين جنيه نظير الإعارة.

وخرج صلاح محسن من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، حيث تم استبعاده من قائمة الفريق بكأس العالم للأندية الماضية التي أقيمت بالسعودية، فضلًا عن استبعاده من القائمة التي شاركت في السوبر المصري بالإمارات.

0

الأهلي يؤجل صفقة أوفا لنهاية الموسم

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري تأجيل فكرة التعاقد مع أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي إلى نهاية الموسم.

وجاء ذلك بسبب مغالاة مجلس إدارة النادي البترولي في شروطه المالية للاستغناء عن اللاعب، حيث حدد الأخير مبلغ 2 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي، وهو ما رفضته إدارة القلعة الحمراء.

oufa

ربما يعجبك أيضا