هل ارتدت الحجاب إرضاء لزوجها؟.. حلا شيحة ترد

علي عبدالعزيز

تعرضت الفنانة المصرية، حلا شيحة، لسيل من الأسئلة من متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، غير أنها لم تجد غضاضة في الرد عليها.

وسألت إحدى متابعات الفنانة بشأن علاقة الحجاب بالرجال في حياتها، في إشارة إلى أن ارتداء الحجاب دومًا كان مقرونًا بالزواج، وقالت المتابعة في سؤالها لحلا شيحة: “هو ليه الحجاب عندك أو الطرحة مرتبط بأشخاص؟” وهنا ردت حلا شيحة، وقالت: “لا مش صحيح”.

ونصحت متابعة أخرى حلا شيحة، فكتبت لها “ياريت تركزي في مستقبلك وتركزي في شغلك، وتسيبك شوية من السوشيال ميديا ومحاولة إثبات أنك سعيدة”. وردت الفنانة بالقول: “أنا مش بثبت شيء.. أنا بحب جمهوري، وبحب أشارك بعض من لحظاتي حياتي معه”.

حلا شيحة وجدل خلع الحجاب

على مدار السنوات الماضية، أثارت حلا شيحة الجدل بارتدائها للحجاب وخلعه أكثر من مرة.

وبعد احتفالها بعيد ميلادها، في 23 فبراير الماضي، ظهرت بصور قديمة لها دون حجاب، وحذفت صورها مع زوجها، الداعية معز مسعود، وتوقع البعض أن تكون هذه الخطوة تمهيدًا لخلع الحجاب للمرة الثالثة، والعودة إلى التمثيل.

 هل تعود حلا شيحة للتمثيل؟

خاضت شيحة رحلة طويلة مع الحجاب، جعلت البعض يتوقع أنها ستعود إلى التمثيل قريبًا، بناء على مواقف سابقة لها، ففي عام 2003، ارتدت الحجاب وأعلنت اعتزالها الفن، ثم عادت مرة أخرى إلى الشاشة بفيلم “كامل الأوصاف” مع النجم الراحل عامر منيب، في عام 2006، لتعلن بعدها اعتزالها الفن مجددًا.

اقرأ أيضًا| محمد منير يشعل حماس الجمهور في حفل العريش

ربما يعجبك أيضا