هل يخسر رونالدو الراتب الأعلى في الدوري الإنجليزي؟

أحمد خيري
رونالدو

الهداف التاريخي لدوي أبطال أوروبا يحصل على راتب يقدر بنحو  25 مليون جنيه إسترليني في العام.. فهل يتخلى عنه من أجل الاستمرار في بطولته المفضلة؟


يخاطر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، براتبه الذي يعد أعلى داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل رغبته في مغادرة النادي بحثًا عن المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

وبات رونالدو على رادار عدة أندية في الفترة الحالية، لكنها تجد صعوبة بالغة في التعاقد مع الأسطورة البرتغالية بسبب الراتب المرتفع الذي يحصل عليه اللاعب، حتى في حالة تقليص طلباته المالية سيكون رقمًا كبيرًا.

راتب رونالدو يضعه في أزمة

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن حصول رونالدو على راتب يقدر بنحو  25 مليون جنيه إسترليني في العام، أي ما يعادل 480 ألف إسترليني أسبوعيًّا، كأعلى الراتب في صفوف ناديه مانشستر يونايتد، وقد لا تستطيع العديد من الأندية الأوروبية دفع هذا المبلغ للدون البرتغالي.

وفي المركز الثاني بين الأعلى حصولًا على الرواتب في صفوف مانشستر يونايتد، يوجد حارس مرمى الفريق، الإسباني ديفيد دي خيا، الذي يحصل على راتب بقيمة 19.5 مليون سنويًّا، أي ما يعادل 375 ألفًا في الأسبوع الواحد، يليه الجناح الإنجليزي جادون سانشو في المركز الثالث براتب 18.2 مليون سنويًّا.

هل يتخلى الدون عن الراتب الأكبر؟

في المركز الرابع يأتي المدافع الفرنسي، رافائيل فاران، الذي يحصل على راتب يقدر بـ17.7 مليون سنويًّا بـ340 ألفًا في الأسبوع، ويليه النجم البرتغالي، برونو فيرنانديز، الذي يتقاضى 12.5 مليون إسترليني في السنة، ومن المتوقع أن يطلب اللاعب خلال وقت قريب تعديل عقده براتب أفضل.

ومن جانب رونالدو، فإنه قد يكون مضطرًا للتخلي عن الراتب الضخم الذي يحصل عليه من مانشستر يونايتد، وتقليصه على نحو جذري من أجل إيجاد ناد قادر على التعاقد معه في الصيف الحالي، وتحقيق حلمه باللعب في البطولة المفضلة، دوري أبطال أوروبا.

ربما يعجبك أيضا