وليد توفيق غاضب بسبب اتهامه بتشجيع كبار السن على الزواج من الصغيرات.. ما القصة؟

أحمد العشري
وليد توفيق

عبر النجم اللبناني وليد توفيق عن غضبه من الاتهامات التي طالته، بتشجيعه لكبار السن على الزواج من الفتيات الصغيرات، من خلال فيديو كليب أغنية لا تقولي عمري خمسين، الذي طرحه في عام 2014.

ورفض وليد توفيق، هذا الاتهام وقال خلال استضافته في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة الجديد، أمس الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، إن القصة بدأت من خلال جلساته مع الموسيقار إحسان المنذر، الذي ربطه به علاقة قوية في آخر أيامه”.

الفنان وليد توفيق

الفنان وليد توفيق

وليد توفيق يرد على اتهامه بزواج القاصرات لكبار السن

أضاف وليد توفيق، أن إحسان المنذر كان في هذه الفترة يعاني من النسيان كثيرًا، وفي جلساتهما سجل مجموعة من الأغاني أطلق عليها اسم أغاني أحببتها، حتى جاء في إحدى المرات الشاعر مارون روحنا وجلس معهما، وقال له: “أبو وليد اسمع هذه الأغنية أنا كتبتها”.

وتابع توفيق أنه قرأ كلمات الأغنية، فضحك إحسان المنذر، وقال هذه فرصة، البعض يفكر أننا في هذا العمر لا نحب ولا نعشق ولا نشعر بالحب، فأخذت العود ولحنتها وقدمتها.

واختتم الفنان اللبناني وليد توفيق: “الأغنية تقول إذا كان الشخص عمره خمسين ولم يتزوج من حقه يحب ويتزوج ولكن لم يحدد سن الزوجة، متابعًا: “ولا يتصور أحد مدى سعادة من هم في هذا العمر بالأغنية”.

ربما يعجبك أيضا