خطوة واحدة تفصل حكيم زياش عن ميلان الإيطالي

أحمد خيري
حكيم زياش

نجم أسود الأطلسي بات خطة بديلة لدى بطل الدوري الإيطالي طبقًا لما كشفته صحيفة "كالتشيو ميركاتو".


تضع إدارة نادي أي سي ميلان الإيطالي خططًا عديدة لإبرام صفقات قوية، من أجل منافسات الموسم الجديد والظهور بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويضع الروسونيري عينه على عدة لاعبين من أجل التعاقد معهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بينهم لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، المغربي حكيم زياش، وكذلك لاعب نادي كلوب بروج البلجيكي، تشارلز دي كاتيلايير.

زياش يقترب من ميلان

ترى إدارة نادي ميلان أن اللاعب البلجيكي يعد أولوية قصوى لدى إدارة التعاقدات في النادي أكثر من حكيم زياش، الذي بات خطة بديلة لدى بطل الدوري الإيطالي، طبقًا لما كشفته صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإيطالي دخل في مفاوضات مع كلوب بروج البلجيكي من أجل الحصول على خدمات تشارلز دي كاتيلايير الذي تألق على نحو ملفت للنظر في الموسم الماضي في بطولة الدوري المحلي.

خطوة واحدة تفصل المغربي عن ميلان

في ظل صعوبة المفاوضات بين ميلان وكلوب بروج بشأن قيمة الصفقة، ازدادت حظوظ حكيم زياش في الانتقال إلى صفوف الروسينيري خلال الصيف الحالي، وترغب إدارة النادي البلجيكي الحصول على 35 ألف يورو من أجل التخلي عن خدمات تشارلز لصالح نادي ميلان.

 ومن المتوقع أن تتخذ إدارة النادي الإيطالي خطوات جادة من أجل التوقيع مع حكيم زياش خلال الميركاتو الصيفي، حال فشلت صفقة اللاعب البلجيكي، وترى إدارة ميلان أن الحصول على خدمات اللاعب المغربي من تشيلسي ستكون أسهل في ظل خروجه من حسابات المدرب، توماس توخيل.

ربما يعجبك أيضا