زفاف ابن أغنى رجل بآسيا يوقف حركة المرور لأيام في مومباي بالهند

محمد الجرزاوي
حفل زفاف أسطوري لنجل موكيش أمباني أغنى رجل في آسيا

تشهد مدينة مومباي الهندية، بعد أيام، حفل زفاف نجل موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، وهو حدث ضخم سيوقف فعليًا حركة المرور في جزء رئيسي من المدينة على مدى 4 أيام من الاحتفالات الفخمة بحضور مشاهير ونخبة من رجال الأعمال والسياسيين. وفقًا لرويترز اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024.

ويتوج حفل زفاف أنانت أمباني، البالغ من العمر 29 عامًا، وهو الابن الأصغر للملياردير، وصديقته منذ فترة طويلة راديكا ميرشانت 29 عامًا، سلسلة من الاحتفالات الفخمة التي أقيمت على مدار العام.

مكان حفل الزفاف

تقول الشرطة إن هذا الزفاف الضخم يعتبر “حدثًا عامًا” بسبب الحضور المتوقع لشخصيات مهمة من الهند والعالم.

وسيقتصر العبور في الطرق القريبة من مكان حفل الزفاف، في مركز جيو العالمي للمؤتمرات المملوك لمجموعة ريلاينس في المنطقة التجارية المركزية في مومباي، على المركبات والسيارات المرتبطة بالزفاف بين الساعة الواحدة ظهرًا ومنتصف الليل في الفترة من 12 إلى 15 يوليو الجاري، وهي ترتيبات أثارت حفيظة سكان المنطقة.

جاستن بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

وأحيا جاستن بيبر حفلًا أمام مئات الضيوف في حفل موسيقي خاص قبل الزفاف. كما التقط نجم موسيقى البوب الكندي الصور مع العروسين، وغنت ريانا في احتفالات منفصلة قبل الزفاف استمرت ثلاثة أيام في ولاية جوجارات غرب البلاد

ريانا

ريانا

وحضر تلك الفعاليات بيل جيتس ومارك زوكربيرج من بين 1200 ضيف، ونظمت عائلة أمباني رحلة بحرية أوروبية فاخرة في شهر مايو الماضي، قبل الزفاف بحضور 800 ضيف منهم نجوم من بوليوود ولاعبي الكريكيت.

ربما يعجبك أيضا