حقيبة الماكياج الذكية لإطلالة متألقة طول اليوم

أماني ربيع

أماني ربيع

حقيبة الماكياجغرض لا غنى عنه في حقيبة أي امرأة، وإذا كنت امرأة عاملة فأنت بالطبع بحاجة دائمةلتجديد مظهرك التي قد يبهت بطول المدة التي تقضينها في الخارج.

تخرجين من البيتمتألقة، لكن مع الوقت ق يزول أحمر الشفاه، أو يلطخ الكحل حول عينيك، ما يتطلب تدخلعاجل منك، لذلك يجب أن تكوني مستعدة لأي من ذلك عبر حقيبة ماكياجك، فهناك بعضالمستحضرات التي تعد أساسية لا يجب أن تخلو منها حقيبتك..

تعرفي على أهمهذه المستحضرات:

أحمر الشفاه

أول وأهم شئ هوأحمر الشفاه، الذي يزول مع تناول الطعام، و لعق الشفاه، وهو أمر ضروري لمظهرك، فهويمنح وجهك التألق، ولذلك ضروري أن تضعي أحمر الشفاه المناسب، أو حتى ملمع شفاهبلون الشفاه، لتشع شفاهك بالجاذبية طول اليوم.

البودرة

البودرة منالأمور المهمة، فمع ساعات العمل تتأثر بشرتك بالعوامل المختلف، لكن لمسة منالبودرة تعيد التألق والنضارة إليها مجددا.

قلم الكحل

الكحل يعتبر منالأمور الأساسية لدى الكثيرات، فهناك نساء لا يستطعن الخروج من دونه، وقد يسيلالكحل، أو يبهت لونه، لذا ضعي لونك المفضل في حقيبتك دائما، واختلسي لحظات لتعيديتحديد عينيك وإعادة الجاذبية إلى نظراتها.

مرآة

المرآة، بالطبع على حقيبة أي امرأة ألاتخلو من مرآة لتستطيع باستمرار متابعة مظهرها، ومعرفة ما يحتاج إلى تدخلها الفوري.

 

كريم ترطيب

 الترطيب هو سر جمال أي بشرة، والماكياجعلى بشرة جافة، تصبح نتائجه كارثية، لذا احرسي على وضع كريم الترطيب في حقيبتكواستخدامه عندما تشعرين بجفاف يديك أو شفتيك لتستعيد نضارتها في لحظات.

 

المناديلالمبللة

المناديل المبللة كذلك من أهم الأدوات التيتخلصك من الماكياج الخاطئ، كما تنظف يديك بعد تناول الطعام، إذا لم يتح الماءوالصابون وتحافظ على ترطيبهما بشكل مستمر.

ربما يعجبك أيضا