“ابنة ترامب” تنجح في امتحان السعودية.. و”فستان المطار” الأكثر مبيعا في أمريكا

أماني ربيع

أماني ربيع

كما تابع الجميع تفاصيل زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأولى إلى السعودية، تركزت الأنظار أيضا على ابنته إيفانكا، وزوجته ميلانيا، لكن كانت إيفانكا الأكثر لفتا للأنظار بشخصيتها الواثقة القوية طبعا، وهي كانت ولا زالت الساعد الأيمن لأبيها، وسيدة أعمال ناجحة.

وكانت إطلالات إيفانكا محطا للأنظار، حتى أن فستاناها الأسود المطبع، أصبح الأكثر مبيعا في الأسواق، بعد انتشار صوره على الإنترنت ومواقع التواصل.

وكان الجميع يترقب كيف ستظهر إيفانكا العارضة السابقة، وصاحبت الأناقة المميزة، وكيف سترتدي ملابس تتوافق مع طبيعة البلد المسلم، لذا كانت إطلالاتها المحتشمة والبسيطة في الوقت نفسه موفقة إلى حد كبير وحازت إعجاب السعوديات.

وعلق العديد من خبراء الموضة، على اختيار إيفانكا الموفق لإطلالتها الأولى بفستان أسود مزين بطبعات ورود كبيرة، جاء لائقا بمكانتها كابنة الرئيس الأمريكي، أرفقته بتسريحة ناعمة وإكسسوارات رقيقة .

وعند العشاء في قصر اليمامة، توجهت إيفانكا مع افراد عائلتها بفستان محتشم أنيق ذهبي، مع تسريحة مرفوعة زادتها وقارا.

وفي ختام جلسات ملتقى “مغردون”، ألقت إيفانكا كلمة بالنيابة عن والدها الرئيس، الذي اعتذر عن الحضور بسبب محادثاته مع خادم الحرمين الملك سلمان.

تحدثت إيفانكا، عن إيمانها بقدرة جيل الشباب بالعالم العربي والإسلامي على نشر التسامح، وأن صوت الجيل الحالي بات مسموعا عبر مواقع التواصل.

وأعربت عن دهشتها وإعجابها بالبلاد، خلال اليومين التي قضتهما من حفاوة الاستقبال، وقالت إنها تعلمت الكثير خلال تلك الفترة، وسعدت بروح رائدات الأعمال في السعودية.

وفي تغريدة على تويتر، قالت إيفانكا، إنها التقت مع شخصيات نسائية وقاياديات سعوديات، في وجود الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للتطوير والتخطيط ، مؤكدة تعلمها الكثير من تجاربهن وإنجازاتهن.

واستطاعت إيفانكا كسب ود السعوديات، واتسم تعاملها بالتواضع والبساطة، وحرصت على رسم الابتسامة على شفتيها طول الوقت، والتأكيد على أنها هي من استفاد من النقاشات مع الرائدات السعوديات.

ربما يعجبك أيضا