وردة بيضاء وحداد وكوكتيل.. نجوم في “ليلة الموسيقى العالمية”

أماني ربيع

رؤية

لم يعد يفصلنا سوى ساعات عن حفل توزيع جوائز Grammy، الذي سيقام في مدينة نيويورك الأمريكية وتحديدا في حديقة ماديسون سكوير للمرة الأولى منذ 14 عامًا احتفالا بمرور 60 عاما على انطلاق الحفل.

نستعرض معكم أبرز تفاصيل الحفل:

كوميديا جيمس كوردن 

يعود المذيع البريطاني جيمس كوردن لتقديم حفل توزيع جوائز Grammy للعام الثاني على التوالي وفقا لما أعلنته شبكة CBS، وتولى جيمس كوردن تقديم حفل توزيع جوائز Grammy العام الماضي وتلقى ردود فعل إيجابية مما جعل منظمي الحفل يفكرون في عودته مرة ثانية.

ترشيحات

تصدر المغني جاي زي القائمة بواقع 8 ترشيحات عن ألبومه الأخير4:44، من بينها أفضل ألبوم “راب” وأفضل أغنية عن 4:44، ويأتي بعده كيندريك لمار الذي حصل على 7 ترشيحات عن ألبوم Damn، من بينها أفضل أغنية “راب” عن HUMBLE وألبوم العام.

وجاء في المركز الثالث المغني برونو مارس بواقع 6 ترشيحات عن ألبوم 24K Magic، من بينها ألبوم العام، ويعد هذا الترشيح الخامس له للجائزة الشهيرة منذ عام 2010.

كما نالت أغنية Despacito للثنائي البورتوريكي لويس فونسي ودادي يانكي ترشيحا لجائزة أغنية العام و تسجيل العام وهي أول أغنية باللغة الأجنبية تنال هذه الترشيحات منذ 30 عاما.

الوردة البيضاء

على غرار حفل جولدن جلوب، قرر بعض الفنانين بصناعة الموسيقى ارتداء ملابس مزينة بورود بيضاء تضامنًا مع حركة Time’s Up التي تدعو للحد من التحرش والاعتداءات الجنسية في هوليوود.

وتضمنت القائمة كلا من هالزي، ورابسودي، وكيلي كلاركسون، وسيندي لوبر، ودوا ليبا، وريتا أورا، وتوم موريلو وغيرهم.

كوكتيل دسم من النجوم

إنها بالفعل ليلة الموسيقى، حيث يضم الحفل أكبر حشد من النجوم مثل ليدي جاجا وبينك وكاميلا كابيو وسام سميث، إلى جانب فرق غنائية شهيرة مثل Little Big Town و U2.

وسيشهد حفل Grammy عروض غنائية متنوعة للنجوم مثل ريانا ومغني الراب الأمريكي برايسون تيلير و”دي جي خالد” على أغنيتهم الشهيرة Wild Thoughts، والثنائي البورتوريكي لويس فونسي ودادي يانكي الذي يقدم عرض لأغنية Despacito.

كما سيقدم برونو مارس وكاردي بي أغنية Finesse على المسرح.

تكريمات وحداد

من المقرر أن تنضم المغنية الأمريكية مايلي سايرس على مسرح Grammy إلى جانب المغني البريطاني إلتون جون لتقديم مجموعة من أغنياته الكلاسيكية تكريما لمسيرته الفنية الطويلة هو ومؤلف أغانيه بيرني تاوبين.

كما يشهد الحفل دقيقة حداد على أرواح ضحايا العنف والإرهاب، ومن فقدوا أرواحهم خلال الاحتفالات الموسيقية في العام الماضي مثل حفل المغنية الأمريكية أريانا جراندي في مانشستر.

ربما يعجبك أيضا