بألبومات “الهضبة” و”حماقي” وتامر حسني.. صيف 2018 ساخن جدا

أماني ربيع

رؤية

يشهد موسم صيف 2018 منافسة قوية بين عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، على كعكة الألبومات الغنائية.

وكشف عدد كبير من المطربين عن نيتهم في طرح ألبوماتهم في فصل صيف 2018، ولو حدث ذلك بالفعل سيعد أقوى موسم غنائي طوال الأعوام السابقة.

عمرو دياب

كشف عمرو دياب عن استعداده لطرح ألبومه المقبل في فصل الصيف، وكان آخر ألبومات عمرو دياب قد حمل اسم “معدي الناس”، والذي طرح في 2017.

محمد حماقي

أعلن محمد حماقي أيضا عن طرح ألبومه في صيف 2018، والذي يعود به للساحة بعد غياب لأكثر من عامين، بعد طرح ألبومه “عمره ما يغيب” في صيف 2015.

تامر حسني

كشف تامر حسني أيضا عن نيته لطرح ألبومه الجديد في فصل الصيف، بالتزامن مع طرح أحدث أفلامه في دور العرض السينمائي، والذي يحمل اسم “البدلة”، وكان آخر ألبومات تامر حسني “عمري ابتدا” عام 2016.

هيفاء وهبي

كما تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لطرح ألبومها في فصل الصيف، والذي كان من المقرر طرحه في موسم الربيع، ولكن نظرا لانشغالها بتصوير مسلسلها الجديد تأجل موعده لفصل الصيف، وكان آخر ألبوم لهيفاء وهبي حمل اسم “ملكة جمال الكون” وطرح عام 2012.

إليسا

انتهت أيضا الفنانة اللبنانية إليسا من إعداد ألبومها، ومن المقرر أن تسلمه قريبا لشركة “روتانا” التي تتولى إنتاج أعمالها ليتم طرحه في القريب العاجل، والمتوقع أن يكون في فصل الصيف أيضا، وكان آخر ألبوماتها “سهرنا يا ليل” الذي طرح عام 2016.

تامر عاشور

كما أكد الفنان تامر عاشور عن استعداده لطرح ألبومه المقبل في فصل الصيف، وهو الأول مع شركة All About Arts التي تعاقد معها مؤخرا، وكان آخر ألبوماته حمل اسم “خيالي”، والذي طرح مطلع عام 2016.

هيثم شاكر

قرر الفنان هيثم شاكر طرح ألبومه أيضا خلال موسم الصيف، وتحديدا بعد انتهاء بطولة كأس العالم، وكان هيثم شاكر قد طرح آخر ألبوماته الغنائية مطلع عام 2014، وحمل اسم “أحلى قرار”.

رامي جمال

أعلن رامي جمال -أيضا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي- عن نيته طرح ألبومه الجديد في فصل الصيف المقبل، وكان آخر ألبوماته قد حمل اسم “مالناش إلا بعض”، وطرح عام 2016.

ربما يعجبك أيضا