الملياردير اللبناني مايكل بولس ينفي خطبته لابنة “ترامب”

أماني ربيع

رؤية

بيروت – بعدما أكدت بعض وسائل الإعلام الشهيرة نية اللبناني الشاب مايكل بولس عقد حفل خطوبته على تيفاني، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث تمت دعوته لاحتفال الرئيس الأمريكي بليلة رأس السنة مع عائلته، نفى مايكل بولس كل الأخبار المزعومة حول زواجه ومصاهرته العربية اللبنانية الأمريكية.

نفى الملياردير اللبناني الشاب مايكل بولس، ما تردد عن خطوبته لتيفاني، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي دعوة مزيفة لحضور حفل خطوبتهما.

وقال بولس (22 عاماً) عبر خاصية “ستوري” على “إنستجرام” إنَّ دعوة حفل خطوبته على تيفاني ترامب مزيفة وغير حقيقية .

وكتب: “أتمنى للجميع عاماً جديداً سعيداً، وبمناسبة الدعوة التي انتشرت خلال اليومين الماضيين، فهي ليست حقيقية وتمَّ فبركتها”، مرفقاً المنشور برمز تعبيري ضاحك إلى حد البكاء، في إشارة إلى مدى سخريته من الشائعة .

وظل الملياردير اللبناني يواعد تيفاني منذ لقائهما في اليونان في صيف عام 2018، وبعد مرور عام على علاقتهما سويا، تمَّ رصدهما في يونيو 2019 داخل متجر في نيويورك، وهما يتفقدان خواتم الخطوبة، ولكنهما لم يستقرا على شيء في النهاية، واكتفت هي بشراء “سوار للصداقة”، وهما سعيدان معاً بحالة توافق وحبّ كبيرين، وفقاً للصحافة الأمريكية والبريطانية.

والمؤكد هو أن مايكل بولس الآن هو الصديق الأول والأقرب لقلب تيفاني ترامب حالياً.

وزعمت دعوة الخطوبة المزيفة أن الحفل سيقام في 11 يناير في منتجع “مارالاجو”.

تيفاني ترامب تبلغ 26 عاماً، وهي أصغر بنات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من زوجته السابقة مارلا مابلز.

ربما يعجبك أيضا