«التاسعة بتوقيت الأهلي» حديث التوك شو في مصر

محمد عبدالله

رؤية – محمد عبدالله

تتويج الأهلي بالنجمة التاسعة، بعد الفوز بديربي القرن الأفريقي، أمام غريمه التقليدي، الزمالك، بهدفين لهدف، مساء الجمعة، بملعب القاهرة الدولي، حديث برامج التوك شو والإعلام الرياضي في مصر، فماذا قالوا عن ديربي القرن ؟ نرصدها في هذا التقرير:

موسيماني: قلبي توقف في هذه اللحظة

بدوره، عبر المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقبه الثاني، لكن هذه المرة مع الأهلي، مشيرا إلى أنه حضر للأهلي من أجل التتويج بالأميرة السمراء.

وأثنى مدرب الأهلي لـ«أون تايم سبورت» بأداء الزمالك وبالهدف الذي أحرزه شيكابالا، وأشار موسيماني إلى تسديدة زيزو التي أوقفت قلبه على حد قوله.

أحمد حسن: لعب الزمالك وفاز الأهلي

نجم الأهلي والزمالك السابق، الكابتن أحمد حسن، أثنى على الأداء العالي الذي قدمه الزمالك، إلا أن الأهلي يعرف كيف يحسم اللقاءات الكبيرة على حد قوله.

متعب: استغربت تراجع الأهلي

الكابتن عماد متعب، نجم الأهلي السابق، أبدى استغرابه الشديد من تراجع النادي الأهلي، بعد تقدمه بهدف مبكر، مشيرا إلى أن معظم لاعبي الأهلي لم يكن في حالتهم الفنية، إلا أن الفوز أهم والتتويج باللقب بعد 7 سنوات صعبة.

أديب لـ«فتحي مبروك»: أخدنا الاستحواذ والأهلي خد الاجوان


الإعلامي المعروف بـ«زملكاويته» عمرو أديب، أبدى حسرته على الهزيمة، مشيرا إلى أن الزمالك استحوذ على مجريات اللعب، إلا أن الأهلي «أخد الاجوان» وأنه حسم تاريخه في خمس دقائق.

من جانبه، أكد نجم الأهلي السابق، فتحي مبروك، أن التهديف هو من يحسم البطولات، وهو ما نجح فيه الأهلي.

الثعلب: أضعف لقاءات موسيماني

رغم خسارة اللقب، إلا أن نجم الزمالك السابق، حازم إمام، أثنى على أداء فريقه والروح العالية التي ظهر بها، مضيفا «الأهلي مكانش عارف يطلع بالهجمة والزمالك لعب كويس ولو الونش موجود مكنش الهدف الأول دخل».

ولفت الثعلب إلى أن هذه المباراة هي الأضعف بالنسبة لمدرب الأهلي، بيتسو موسيماني، خاصة مع ظهور معظم لاعبي الأهلي في أسوأ حالاتهم وتأخر تغييراته.

السولية: إصرار الفوز

صاحب هدف اللقاء الأول في اللقاء«عمرو السولية» أكد في مداخلة لبرنامج «اللعيب» على قناة «إم بي سي مصر» إصرار اللاعبين على إحراز اللقب، «عشان مؤمن زكريا مينفعش يهدي الفوز لحد غيرنا».

رضا عبد العال: مستوى أفشة عدى السعيد

أما صاحب الفرحة، محمد مجدي أفشة، فيرى نجم الأهلي والزمالك السابق، رضا عبدالعال، أنه صاحب الإنجاز الحقيقي، واللاعب الأكثر تأثيرا في الفريق الآن. وأضاف «أفشه عدى عبدالله السعيد»؟

ربما يعجبك أيضا