تحدي «محسود» لعمرو دياب يُشعل تويتر.. وتجاوب واسع من نجوم الغناء

أماني ربيع

أماني ربيع

منذ الأنباء عن قرب طرح ألبوم عمرو دياب الجديد “يا أنا يا لأ”، وأخباره وبرومهات أغنياته تريند على مواقع التواصل المختلفة.

وفي تصرف هو الأول من نوعه لعمرو دياب، قام بإطلاق تحد طلب فيه من جمهوره غناء إحدى أغنيات الألبوم “محسود” وإرسال المقاطع ليستمع إليها قائلا: “غنيها، عايزأسمع أصواتكم الحلوة.. محسود”.

والمفاجئ أنه بعد إطلاق التحدي، بادر عدد من نجوم الغناء في المشاركة بالتحدي تعبيرا عن محبتهم لعمرو دياب الذي يعد نجما حتى بالنسبة إلى النجوم، وبادر عمرو بالرد والتفاعل المباشر لأول مرة، ما أثار سعادة المشاركين.

وشارك الشاعر تامر حسين عددًا من النجوم في تحدي غناء مقطع من الأغنية.

ونشر مقطعًا مصورا له وهو يغني “محسود”، ليعلق عمرو دياب على الفيديو بعد أن أعاد نشره قائلاً: برافو يا تامر.

ثم تحمس المطرب رامي صبري للمشاركة أيضا، نشر عبر صفحته الرسمية مقطعًا من الأغنية بصوته.

وعلق عمرو دياب على مشاركة رامي صبري في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر نشر فيها الأغنية بصوت رامي وعلق قائلًا: الله الله الله إيه الحلاوة دي..المنافسة بقت شديدة أوي أحسنت .

وشارك الفنان أحمد جمال هو الآخر في التحدي ونشر مقطعا مصورًا له وهو يغني “محسود”.

ورد عليه الهضبة معلقًا: الله يا أبو حميد أحسنت.

وعلق المحلن وليد سعد، قائلا إن تحديه سيكون مفاجأة.

وكانت المفاجأة هي غناء ابنته ريانة لـ “محسود” بصوت أثار إعجاب المتابعين.

وعلق الشاعر أيمن بهجت قمر على التحدي الجديد، وعبر حسابه على تويتر، مازح قمر عمرو بشأن مشاركته هو الآخر في التحدي، وكتب: “أعتقد يا عمرو أني لو غنيتلك الأغنية هتعملي بلوك”.

ليرد عمرو: “ما أنت ياما غنيت وأنا استحملت مجاتش على المرة دي”.

وبدوره نشر المطرب محمد محسن فيديو له عبر حسابه على تويتر وهو يغني “محسود” وتلقى إشادات من متابعيه.

ليرد عليه عمرو: “الله يا محسن أحسنت”، ويعلق محسن بعدها: مش لاقي برواز أد مقاس الشهادة دي.”

وشاركت كذلك المطربة مي فاروق في التحدي، ليرد عليها عمرو دياب، “برافو يا مي أحسنتي”.

وردا على التفاعل الواسع من النجوم الذي أشعل السوشيال ميديا، كتب الشاعر تامر حسين عن سعادته بهذه الروح الجميلة وقال: الحقيقي إني سعيد وفخور بالروح الجميلة اللي بينا جميعا ً والتفاعل اللي شايفه مع الفنان عمرو دياب من زمايلنا شعراء ملحنين مطربين قد إيه بينقل صورة راقية للجميع إننا بنقدر بعض وبنصدر رُقي يشبه الفن اللي في قلوبنا وربنا يديم المحبة والروح الحلوة وأتمنى الروح دي تنتشر دايماً.”

وتصدر هاشتاج “محسود” تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد ساعات قليلة من طرح برومو الأغنية، الذي تصدر هو الآخر تريند موقع الفيديوهات يوتيوب فور طرحه.

“محسود” من كلمات تركي آل الشيخ، لحن خالد عز، وتوزيع عادل حقي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وستصدر ضمن ألبوم “يا أنا يا لأ” الذي سيطرح قريبًا.

ربما يعجبك أيضا