«34».. عمرو دياب يُوسع علامته التجارية بخط أزياء عالمي

أماني ربيع

أماني ربيع

يعتبر عمرو دياب من النجوم القليلين الذين يؤمنون بصناعة النجم على طريقة هوليود، وهو ما يطبقه بنفسه على نفسه، حيث استطاع تحويل اسمه إلى علامة تجارية في عالم الدعاية والإعلان والعطور، ومؤخرا الأزياء.

وعلى غرار النجوم العالميين، أعلن الفنان الملقب بـ”الهضبة”، عن إطلاق خط أزياء خاص به، أطلق عليه “34”، وتحدث عن هذا المشروع في حفله الأخير بالساحل الشمالي، وظهر ببعض منتجات مجموعته الأولى، بالفعل. خلال إطلالاته مؤخرا.

ونشر مجموعة من الصور عبر حسابه على إنستجرام علق عليها: “خط الأزياء والموضة 34 الخاص بي متاح في جميع أنحاء العالم قريبًا .. استعدوا.”

وأصدر عمرو دياب، أمس الإثنين بيانا، تحدث فيه عن تفاصيل خط الأزياء الجديد، مؤكدا، أنه في هذه المرحلة يعتبر الجيل الجديد أول اهتماماته.

هذا التصريح ليس بجديد على مشوار عمرو دياب، الذي لا يزال يواكب الموجة الشبابية، رغم بداياته الفنية التي تعود لأكثر من 37 عاما، لكنه يحافظ على استمرار جذب الأجيال الشابة عبر السنين.

وأوضح عمرو في البيان: “حرصت مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، أشعر بالفخر أن جزء كبير من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية.”

أما السمة المميزة لخط أزياء عمرو دياب، فهي البساطة مع الأناقة، والأهم الروح الشابة، وتعتمد في الأساس على أقمشة تم استيرادها خصيصا من إيطاليا، بهدف مواكبة جودة منتجات أشهر علامات الملابس التجارية.

وبالإضافة إلى الملابس، يقدم عمرو خلال مجموعته، خطا خاصا بالنظارات الشمسية التي صممت من التيتانيوم المستقدم من اليابان، مع مواد بجودة عالية.

وليس الخط الجديد، وليد اليوم، فقد تم التخطيط للمشروع والعمل على تصميم المنتجات في سرية تامة لأكثر من عام، وقام بإدارة وتخطيط المشروع مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال الموضة، لتقديم منتجات ذات جودة عالية، وذوق راقي.

والمجموعة الجديدة تتضمن أكثر من 100 منتج، وتم تنفيذها بالتعاون مع مجموعة البركة القابضة وGroup Four  اللتان أعلنتا عن شراكتهما مع عمرو دياب لتصنيع وتسويق المنتجات التي تحمل علامته التجارية “34”.

وتحدث العضو المنتدب أحمد رجب عن تفاصيل المجموعة قائلا: ” اعتمدت مجموعة البركة، في مرحلة تنفيذ خط الأزياء، على استخدام الأقمشة الإيطالية، لضمان جودة عالية، تناسب الذوق الراقي.”

وسوف تحرص علىمة “34” لعمرو دياب على تقديم منتجات مصنعة من أجود المواد الخام، تضاهي ما يتم استخدامه في العلامات الكبرى، لتنافس ليس فقط في الأسواق العربية، بل والعالمية.

وبالإضافة إلى الملابس من قمصان وتيشيرتات، هناك خط للنظارات الطبية وآخر للشمسية، بالإضافة إلى الإكسسوارات المعدنية والجلدية.

وفي المرحلة الأولى، سوف تُطرح المنتجات خلال الشهر الجاري في أسواق مصر والسعودية والإمارات، بعد ذلك سيتم طرحها في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، وباقي الدول العربية.

وأحدث الإعلان عن خط أزياء عمرو دياب، ردود فعل إيجابية بين محبيه، وحرص بعض نجوم التلحين والتأليف الغنائي على تهنئته.

وهنأ الملحن عزيز الشافعي عمرو دياب عبر حسابه بموقع إنستجرام، ونشر صورة للهضبة، علق عليها “34 خط الأزياء الجديد مبروك عمرو دياب”.

وكتب الملحن مدين عبر حسابه على إنستجرام أيضا، “مبروك عمرو دياب على العلامة التجارية الخاصة به 34 قريبًا”

وهنأ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عبر إنستجرام عمرو دياب، ونشر فيديو للقطات مجمعة لعمرو دياب، وعلق عليها بتهنئة على إطلاق خط الأزياء الجديد.

وفي أكتوبر الماضي، أطلق عمرو دياب أول عطر خاص به ويحمل اسم  Amr Diab Eau de Parfum 34، وخصص له دعاية ضخمة، وطرح إعلانا قام بتصويره في الإمارات، شاركته فيه الموديل إنجي كيوان، وأخرجه طارق العريان.

ويمثل رقم “34” معنى خاص عند عمرو دياب، حيث يرمز إلى سنة ميلاد والدته عام 1934.

ربما يعجبك أيضا