شباك التذاكر المصري.. هنيدي يتصدر بـ40 مليون جنيه و«موسى» الوصيف

أماني ربيع

رؤية

في نجاح جديد بضاف إلى رصيد فنان الكوميديا محمد هنيدي، لا يزال فيلمه الجديد مع المخرج شريف عرفة مستمرا في صدارة شباك التذاكر المصري لثالث أسبوع، رغم طرح الفيلم وسط أعمال قوية لكبار نجوم السينما مثل أحمد عز وكريم عبد العزيز.

واقتربت إيرادات “الإنس والنمس” من 40 مليون جنيه، فيما يمثل انتعاشة للأفلام الكوميدية والسينما المصرية بشكل عام في شباك التذاكر.

وهذه هي إيرادات شباك التذاكر المصري خلال هذا الأسبوع:

“الإنس والنمس”

واصل فيلم “الإنس والنمس” احتلال قمة شباك التذاكر في دور العرض المصرية للأسبوع الثالث على التوالي، محققا في ثالث أسابيع عرضه 8,468,103 جنيها، ليبلغ إجمالي الإيرادات منذ انطلاق عرضه 38,789,338 جنيها، وفقا لما ذكر موقع في الفن.

يذكر أن فيلم “الإنس والنمس” قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

“موسى”

وفي المركز الثاني جاء فيلم “موسى” ليحتل المركز الثاني في إيرادات ثاني أسابيع عرضه بـ3,892,709 جنيهات، ليبلغ إجمال الإيرادات منذ انطلاق عرضه 9,426,370 جنيها.

“موسى” بطولة إياد نصار، كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم ونخبة من ضيوف الشرف ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي وتدور أحداثه حول الشاب “يحيى” الذي يشعر بالوحدة فيقوم باختراع روبوت ويُطلق عليه اسم “موسى”.

“العارف”

وواصل فيلم “العارف” نجاحه الجماهيري، محققا 2,413,403 جنيهات في سادس أسابيع عرضه، ليحتل المركز الثالث هذا الأسبوع، بينما بلغت إجمالي إيراداته حتى الآن 53,372,426 جنيها.

“العارف” من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

“البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين”

أما فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” فحصد 995,689 جنيها هذا الأسبوع، لتبلغ إجمالي إيراداته بعد سبعة أسابيع 38,165,338 جنيها.

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله، وائل عبد الله.

“مش أنا”

وجاء في المركز الخامس والأخير فيلم “مش أنا” بإيرادات 687,268 في تاسع أسابيع عرضه، ليبلغ إجمالي إيراداته 44,559,360 جنيها.

فيلم “مش أنا” من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وآخرين، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وحسام حسني وأحمد دسوقي.

ربما يعجبك أيضا