من هو مروان صالح أول حارس مرمى مصري في بايرن ميونخ؟

بايرن ميونخ ومروان صالح

حارس المرمى المصري صاحب الـ18 عامًا وقع عليه الاختيار ضمن 20 لاعبًا سيكونون نواة لفرق الناشئين والفريق الأول لنادي بايرن ميونخ


حصل حارس المرمى المصري، مروان صالح، على فرصة للانضمام لفريق بايرن ميونخ الألماني لقضاء فترة معايشة ضمن أفضل 20 موهبة حول العالم وفقًا لاختيارات البافاري.

وانضم الحارس المصري ضمن مشروع اكتشاف المواهب الخاص بالنادي الألماني الذي انطلق قبل عام تحت شعار “مشروع البايرن العالمي لاكتشاف المواهب الكروية الشابة حول العالم” عبر استقبال مقاطع مصورة للاعبين من أجل اختيار الأفضل بينهم لتمثيل الفريق.

من هو الحارس المصري في بايرن ميونخ؟

الشاب مروان صلاح صاحب الـ18 عامًا لعب من قبل في صفوف ناديي الأهلي وسموحة، ومثل منتخب مصر للشباب مواليد 2004، واختير في مشروع بايرن ميونخ بعد إرسال العديد من المقاطع المصورة له من داخل الملعب طيلة 5 أشهر ماضية، مع 3 حراس آخرين وقع عليهم اختيار كشافي بايرن.

ويعد مروان صلاح ليكون المصري الوحيد في ذلك الفريق المكون من 20 لاعبًا يمثلون 17 دولة، ومن المقرر أن يكونوا نواة لفرق الناشئين في النادي والفريق الأول، وكذلك قد يتولى النادي تسويقهم في أوروبا.

أوروبا تفتح أبوابها لمروان صالح

وطبقًا للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، فإن النسخة الثانية من مشروع فريق البايرن العالمي، تشهد بحث توقيع اللاعبين المميزين لعقود احترافية مع النادي، وباقي اللاعبين سيخوضون معسكرات تسويقية في أوروبا والولايات المتحدة.

ووصل عدد المتقدمين للمشاركة في النسخة الثانية ألفين و604 لاعبين من 106 دول، وقع الاختيار على 20 مشاركًا فقط بينهم، ومن المقرر أن يخوض مروان صالح معسكرًا إعداديًّا في البرازيل خلال الفترة المقبلة، يشهد مباراة ودية مع فريق فلامنجو البرازيلي، ثم مباراة ودية مع فريق بايرن تحت 19 عامًا في أليانز أرينا، يليها معسكر تسويقي في الولايات المتحدة.

ربما يعجبك أيضا