الأغلى في تاريخ السعودية.. تفاصيل عرض الاتحاد الجديد لضم محمد صلاح

أحمد خيري
محمد صلاح - ليفربول - الدوري السعودي

ذكرت تقارير أمريكية، اليوم الاثنين 28 أغسطس 2023، إن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضًا جديدًا للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح.

وأوضحت شبكة «سي بي أس سبورتس» الأمريكية إن الفريق السعودي بدأ في الضغط على إدارة ليفربول الإنجليزي للموافقة على بيع “مو”، بعد رفض العرض الأول بقيمة 100 مليون يورو، بسبب تمسك المدير الفني، يورجن كلوب، باستمرار صلاح.

تفاصيل العرض الجديد من الاتحاد لضم صلاح

أشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد مستعد لتقديم عرض بقيمة 150 مليون يورو، ودفع 100 مليون يورو كدفعة شراء، إلى جانب 50 مليون يورو إضافات ومكافآت مرتبطة بأداء اللاعب وتتويجه بالبطولات، ليصبح الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، متخطيًا قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الهلال.

وفق ما جاء في تقارير صحفية تداولتها منصات رياضية عدة، يتضمن العرض المالي حصول محمد صلاح على راتب سنوي يتخطى 220 مليون يورو سنويًّا، بخلاف المزايا الأخرى، ليصبح صاحب أعلى راتب في الدوري السعودي، متخطيًا قائد النصر، كريستيانو رونالدو.

أزمة ليفربول

فقد ليفربول، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، أكثر من لاعب مهم من القوام الرئيس للفريق، منهم القائد جوردان هندرسون، والبرازيلي فابينيو، ومواطنه المهاجم روبيرتو فيرمينو، وانتقوا جميعًا إلى فرق الاتفاق والاتحاد والأهلي بالدوري السعودي على الترتيب، لكن قيمة صفقة بيع صلاح قد تدفع الفريق للتفكير في التخلي عنه.

ولا يمر ليفربول بأفضل فتراته على صعيد الصفقات، وفشل في ضم كل من موسيس كايسيدو وروميو لافيا، اللذين فضلا الانتقال إلى صفوف تشيلسي، وستكون مهمة الريدز لتعويض صلاح صعبة للغاية، في ظل تبقي أقل من 3 أيام على نهاية الميركاتو، وعدم وجود بديل قوي يمكن شراءه لتعويض النجم المصري.

اقرأ أيضًا: بوفون يتصدر.. أكثر 10 لاعبين خوضًا للمباريات مع إيطاليا

اقرأ أيضًا: صراع سعودي للتعاقد مع ستيفان سافيتش من أتلتيكو مدريد

ربما يعجبك أيضا