الأهلي المصري يراقب مدافع اتحاد العاصمة الجزائري

مدافع اتحاد العاصمة على رادار الأهلي المصري

الأهلي المصري يراقب مدافع اتحاد العاصمة الجزائري

عرضت لجنة الاسكاوتنج في النادي الأهلي المصري برئاسة هاني رمزي، على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم إمكانية التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، أن زين الدين بلعيد مرشح بقوة لتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

zein.jpg 222 1

كولر يسعى لتدعيم دفاع الأهلي

جاء ترشيح اسم زين الدين بلعيد للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر في تدعيم دفاعات القلعة الحمراء، بعد الاقتراب من حسم صفقة إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي السابق والمنتقل إلى روستوف الروسي في يناير الماضي.

وكان زين الدين بلعيد قد تم ترشيحه للانضمام إلى القلعة الحمراء في الموسم الماضي، ولكن لظروف اكتمال قائمة الأجانب لم يُكمل النادي الأهلي المفاوضات.

243002 2

الأهلي يستهدف ضم إياد العسقلاني

وضعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي السابق والمنتقل لصفوف فريق روستوف الروسي في يناير الماضي، ضمن حساباتها للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ورشحت لجنة التخطيط إياد العسقلاني ليكون بديلًا لمحمود متولي في نهاية الموسم الجاري بسبب كثرة إصاباته العضلية ورغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الاستغناء عن خدماته، بالإضافة إلى غموض موقف محمد عبد المنعم بشأن الاستمرار مع الفريق لرغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

كما رشحت لجنة التخطيط بعض الأسماء الأخرى لتدعيم خط الدفاع مثل سيف إمام لاعب فريق فاركو.

eyad

ربما يعجبك أيضا