“التوك شو” المصرية.. فشل الدعوات التحريضية لـ”الإخوان” في صدارة الاهتمامات

محمد عبدالله

رؤية – محمد عبدالله

تصدرت الدعوات التحريضية لجماعة الإخوان المسلمين بالتظاهر ضد الدولة المصرية، اهتمامات برامج التوك شو على الفضائيات المصرية، مساء أمس الجمعة، نرصد أبرزها في هذا التقرير:

رسالة نارية لأمير قطر

وجه الإعلامي محمد علي خير، رسالة نارية لقناة “الجزيرة” وحاكم قطر، قائلا “متخلوناش نخرج عن أدبنا”. في برنامجه “المصري أفندي” هاجم خير “الجزيرة” لنشرها أكاذيب من شأنها تحريض المواطنين ضد الدولة والإدعاء بوجود ثورة في مصر.

احتفالات بفشل الإرهابية

وألقت قوات الأمن القبض علي مجموعة من العناصر المتورطة في قطع الطريق بمنطقة ” الأوتوستراد ” على خلفية الدعوات التحريضية ضد الدولة المصرية وإثارة الشغب.

لقاء رموز الإخوان بوزير الداخلية التركي




تساءل الإعلامي عمرو أديب، عن السبب وراء احتضان تركيا لرموز جماعة الإخوان المسلمين، ونشر أديب صورا تظهر لقاء بعض رموز الجماعة بوزير الداخلية التركي ونائبه.

مشيرا إلى أن الهدف من تلك الزيارة هو الحصول على التعليمات كاملة، لخططهم الفترة القادمة.

علاقة عبدالناصر بالإخوان

في ذكرى رحيله الـ 50، كشفت ابنة الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر، أسرارا جديدة حول علاقة والدها بجماعة الإخوان المسلمين.

وقالت هدى جمال عبدالناصر، في برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة “صدى البلد”، إن الزعيم عبد الناصر، لم يكن بحاجة كما ادعى البعض إلى تنفيذ “تمثيلية” لحادث المنشية ومحاولة اغتياله، وحاول الإخوان أن يتنصلوا من هذا الأمر، وأن عبد الناصر هو من غدر بهم.

ربما يعجبك أيضا