«امبراطورية ميم» يجمع حلا شيحة وخالد النبوي في رمضان 2024

علي محمد
امبراطورية ميم يجمع حلا شيحة وخالد النبوي في رمضان 2024

في موسم رمضان 2024، تعود الفنانة المصرية حلا شيحة إلى التمثيل مرة أخرى، وذلك من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، الذي يشاركها بطولته الفنان خالد النبوي.

وأعلنت الفنانة المصرية حلا شيحة، اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، عن مشاركتها في مسلسلات رمضان 2024، ونشرت  عبر ستوري حسابها الرسمي “إنستجرام”، صورة لسيناريو العمل، وعلقت عليه، قائلة: “امبراطورية ميم”، ومن المقرر عرض العمل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

 

عودة حلا شيحة للتمثيل

عودة حلا شيحة للتمثيل

عودة حلا شيحة للفن

وتعود الفنانة حلا شيحة في مسلسل امبراطورية ميم بعد تراجعها عن الاعتزال، بجانب اعتذارها لنقابة المهن التمثيلية المصرية برئاسة الفنان أشرف زكي عن ما بدر منها من تصريحات ضد التمثيل والفنانين، لذا أصبح عودتها إلى عامل التمثيل أمر طبيعي، كما أنها يمكنها أن تكون عضوة في نقابة الممثلين.

وقال أشرف زكي، في وقت سابق، أن قرار عودة حلا شيحة للتمثيل سيكون مرهونًا بموافقة الأسرة الفنية وجموع فناني مصر وليس مرتبطًا به فقط، لكنهم سامحوها على أي تعليق صدر منها بحقهم وحق الفن المصري بعد قرار اعتزالها الأعوام السابقة.

مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024

إمبراطورية ميم هو إعادة إحياء لفيلم يحمل نفس الاسم تم إنتاجه عام 1972، وأدت بطولته الراحلة فاتن حمامة والراحل أحمد مظهر، ومن المتوقع أن يشهد مسلسل إمبراطورية ميم نجاحًا كبيرًا، كعادة أعمال الفنان خالد النبوي في الماراثوان الرامضاني.

وكان آخر أعمال هنا شيحة بالدراما مسلسل «خيانة عهد»، مع الفنانة يسرا عام 2020، وشارك فى بطولته كل من عبير صبرى، خالد سرحان، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وآخرين من اخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد.

بينما حقق النبوي نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل رسالة الإمام، والذي جرى عرضه في موسم رمضان الماضي.

ربما يعجبك أيضا