بالأسماء.. 5 لاعبين مهددين بالرحيل عن الأهلي المصري في يناير

أحمد خيري
الأهلي

حالة من الغضب تسيطر على مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، بسبب تذبذب مستوى فريق الكرة خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا بعد الخروج من نصف نهائي الدوري الإفريقي على يد صنداونز الجنوب إفريقي.

وبدأت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وتحت إشراف الخطيب، في التحرك لوضع قائمة مبدئية باحتياجات الفريق من صفقات، وأخرى بأسماء الأقرب للرحيل عن الفريق خلال ميركاتو يناير المقبل، لعرضهما على المدير الفني السويسري للفريق مارسيل كولر.

ثنائي محترف على أعتاب الرحيل

قال مقدم برنامج (+90) عبر فضائية النهار المصرية، الإعلامي أمير هشام، إن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، مستاء للغاية من غيابه عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة ويرغب في الرحيل، وهو ذات الرأي بالنسبة لكولر الذي يراه يحتاج إلى وقت أطول للتأقلم مع الفريق.

وعلى الجانب الآخر، قال الإعلامي مجدي عبدالغني خلال تصريحاته عبر فضائية الشمس المصرية، إن كولر قرر منح موديست الفرصة كاملة حتى نهاية الموسم، ولكن حال نجاح الأهلي في ضم مهاجم قوي في يناير، قد يوافق كولر على رحيل موديست.

قلة استيعاب صلاح محسن وصفقة تبادلية

قال الإعلامي أمير هشام، إن مارسيل كولر، يشعر بحالة ضيق من مهاجم الأهلي صلاح محسن، خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد منحه العديد من الفرص للمشاركة في المباريات الهامة وعلى رأسها صنداونز في جنوب إفريقيا، كما عقد كولر أكثر من جلسة خلال الفترة الماضية مع صلاح، من أجل منحه بعض المهام والتعليمات، ما جعله يقيم اللاعب بأن لديه قلة استيعاب، وبالتالي قرر إبعاده عن الحسابات الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق منفصل، خرجت تقارير إعلامية تُشير إلى رغبة نادي مودرن فيوتشر في ضم بعض لاعبي الأهلي على سبيل الإعارة في يناير المقبل، مقابل الموافقة على رحيل عمر كمال عبدالواحد إلى المارد الأحمر، ويرغب فيوتشر في بعض الأسماء بعينها وعلى رأسها كريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر، وهو ما قد يدفع الأهلي للموافقة على الصفقة خصوصًا مع قلة مشاركات الثنائي مع الفريق حتى الآن.

ربما يعجبك أيضا