«بدنا نروح السعودية».. شعار جديد تطلقه نانسي عجرم من حفلها بالرياض

أحمد العشري
نانسي عجرم

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائيًا كبيرًا، مساء الجمعة 2 فبراير 2024، على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتألقت نانسي عجرم على المسرح من خلال تقديم مجموعة من أغانيها المحبوبة، وكان من بينها صح صح، معجبة، تيجي ننبسط، وياي. وأبهرت الجمهور بأدائها المميز والرائع، خاصةً بتقديمها أغنيتها الجديدة قلبي يا محتاس للمرة الأولى على المسرح.

488332 0

حفل نانسي عجرم في الرياض

مازحت نانسي عجرم جمهورها خلال الحفل، وقالت إن هناك شعار جديد لابد من إطلاقه وهو: “بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا، زي بدنا نولع الجو والجو يولعنا’، لتختتم بعدها الحفل بأداء رائع لأغنية سلامات، وسط تفاعل حماسي من الجمهور الذي شاركت فيه الفرقة الكويتية ميامي.

حفل نانسي عجرم في موسم الرياض

يذكر أن نانسي عجرم أحيت حفلاً غنائيًا آخر في مدينة الدرعية بالسعودية يوم الجمعة 26 يناير 2024، وطرحت أغنيتها الثانية من فيلم مقسوم، التي حملت عنوان الفيلم، وهي من كلمات تامر مهدي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي.

حفل نانسي عجرم في موسم الرياض

فيلم مقسوم، من إخراج كوثر يونس وبطولة الفنانين، ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، ويروي الفيلم قصة ثلاث صديقات كان لديهن فرقة موسيقية في التسعينيات، وبسبب أحداث محفوفة بالكوميديا، يقررن إحياء تلك الفرقة بعد انقطاع دام لثلاثين عامًا.

488338 0

ربما يعجبك أيضا