بطولة ياسر جلال.. مواعيد عرض وإعادة مسلسل جودر 2024

علي محمد
بطولة ياسر جلال.. مواعيد عرض وإعادة مسلسل جودر 2024

يُطلّ علينا النجم ياسر جلال في مسلسل جودر خلال شهر رمضان لعام 2024، حاملًا معه قصة مُثيرة من وحي حكايات ألف ليلة وليلة.

ويبث مسلسل جودر في تمام الساعة 8:00 مساءً، بتوقيت مصر، 9:00 بتوقيت السعودية، وذلك من خلال قناة ON E، على أن يعاد عرض مسلسل جودر في الساعة العاشرة صباحًا على قناة ON Drama، والإعادة الثانية الساعة السادسة مساءً، كما تبث حلقات مسلسل جودر يوميًا عبر شبكة قنوات أبو ظبي الإعلامية في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

مواعيد إعادة مسلسل جودر

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارًا بأمه ومحبًا لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

يجسد مسلسل “جودر” عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد، ويشارك البطولة بجوار ياسر جلال كل من، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر.

يعرض مسلسل جودر حصريًا على قنوات أون، ويعاد عرضه على أون دراما خلال النصف الثاني من شهر رمضان الكريم للعام 1455 هـ، إضافة إلى ذلك “تبث حلقات مسلسل جودر على منصة واتش إت الإلكترونية قبل العرض الرسمي بيوم، في تمام الساعة 11 بتوقيت مصر، 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية”.

مواعيد إعادة مسلسل جودر

مواعيد إعادة مسلسل جودر

ربما يعجبك أيضا