بعد إصابتهما في القمة.. موقف زيزو وفتوح من مباراة الزمالك المصري ودريمز

موقف زيزو وفتوح من مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

بعد إصابتهما في القمة.. موقف زيزو وفتوح من مباراة الزمالك ودريمز

تعرض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، الظهير الأيسر أحمد فتوح، والجناح الهجومي الأيمن أحمد سيد زيزو، للإصابة في مباراة القمة مساء أمس الأول الاثنين 15 أبريل 2024.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على الأهلي بهدفين مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

zizo fat

موقف أحمد فتوح من مباراة دريمز الغاني

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن احمد فتوح الظهير الأيسر يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض له خلال لقاء الأهلي الأخير في الدوري.

وأوضح المصدر في تصريحات لشبكة رؤية الإخبارية، أن اللاعب اشتكى من وجود شد خفيف في العضلة الخلفية بين شوطي مباراة الأهلي، مشيرًا إلى أنه كان يرغب في مواصلة المشاركة في المباراة، ألا أن الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة فَضَل استبداله حتى لا تتفاقم إصابته.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف وسيكون جاهزًا للمشاركة مع الأبيض في لقاء دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

fat

تضاؤل فرص زيزو في المشاركة أمام دريمز الغاني

تسود حالة من الغموض داخل نادي الزمالك بشأن موقف أحمد سيد زيزو لاعب الأبيض من المشاركة في لقاء دريمز الغاني ببطولة الكونفدرالية.

وتعرض زيزو لإصابة قوية في كاحل القدم بالدقائق الأولى من لقاء الأهلي، وتم استبداله وإشراك الأوغندي ترافيس موتيابا بدلاً منه.

وشهدت الساعات الماضية تورم كامل لقدم اللاعب، ومن المقرر أن يخضع لأشعة وفحوصات طبية بعد إزالة الورم من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

zizoooo

ربما يعجبك أيضا