بقيادة نجم الزمالك.. 3 مهاجمين على طاولة الأهلي في ميركاتو الصيف

أحمد خيري
الأهلي - مارسيل كولر

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، سعيه لضم مهاجم صريح قوي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أزمة في مركز رأس الحربة، خصوصًا مع عدم تقديم الفرنسي أنتوني موديست المستوى الفني المتوقع منذ التعاقد معه في ميركاتو الصيف الماضي واقتراب رحيله، بالإضافة إلى تذبذب مستوى كهربا، وإصابة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي أكثر من مرة منذ ضمه في يناير الماضي.

3 مهاجمين على طاولة الأهلي في ميركاتو الصيف المقبل

أشار الإعلامي محمد شبانة خلال تصريحاته عبر فضائية “إي تي سي”، أمس الاثنين 18 مارس 2024، إلى وجود 3 أسماء مرشحة للانضمام إلى الأهلي في مركز رأس الحربة، وسيفاضل المدير الفني السويسري للفريق، مارسيل كولر، بينهم لضم الأفضل فنيًا.

وأضاف”لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي تفكر في ضم الإيفواري محمد كوناتي، مهاجم فريق أخمات غروزني الروسي، وذلك بعد الاستقرار بشكل نهائي على رحيل موديست عن المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري”.

وتابع “هناك اهتمام أيضًا بمهاجم الزمالك السابق والبنك الأهلي حاليًا، أسامة فيصل، خصوصًا مع سنه الصغير ومعدله التهديفي الرائع مع فريقه ومع منتخب مصر الأولمبي، كما يتواجد مهاجم مودرن فيوتشر أحمد عاطف، على طاولة مفاوضات الأهلي لضم مهاجم في ميركاتو الصيف المقبل”.

ربما يعجبك أيضا