بينها أفلام تنافس في موسم الجوائز الكبرى.. أبرز إصدارات نتفلكس في يناير

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – تعتزم شبكة نتفلكس الرقمية إضافة مجموعة متنوعة من الأفلام والعروض الترفيهية الجديدة إلى مكتبتها خلال الشهر الأول من العام الجديد، تتضمن عددا من العناوين الأصلية المتوقع أن تنافس بموسم الجوائز الكبرى.

وتشمل قائمة الأفلام الأصلية الجديدة “Outside the Wire”، وهو فيلم خيال علمي وإثارة من بطولة أنتوني ماكي ودامسون إدريس. وفيلم الرسوم المتحركة والموسيقي “The White Tiger” من بطولة أصوات ويلمر فالديراما، ديمي لوفاتو، سيا، آشلي تيسدال، جي إي إم. وفيلم الدراما المنتظر “Pieces of a Woman” من بطولة فانيسا كيربي وشيا لابوف.

أما بالنسبة للمسلسلات الأصلية الجديدة، فيبدأ الشهر بالموسم الثالث من سلسلة الكوميديا ​​”Cobra Kai”، والموسم الثاني من الدراما المكسيكية سلمى حايك “Monarca”، يليه عرض نيكولاس كيدج التلفزيوني بعنوان “History of Swear Words”، وهو مسلسل تثقيفي كوميدي عن تاريخ وتأثير اللغة الإنجليزية.

وسجل عملاق البث الرقمي في الربع الأول من العام الماضي 16 مليون مشترك ليصبح العدد الإجمالي 182.9 مليون مشترك حول العالم بزيادة 22.8% عن عام 2019.

أما في الربع الثالث من 2020، فارتفع عدد المشتركين ليصبح 195.15 مليونا من بينهم 73 مليونا في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، التي تعد سوقًا رائجًا لاستديوهات هوليوود، لتحقق نتفلكس حتى الآن إيرادات إجمالية تزيد عن 6.44 مليار دولار، متجاوزة رقمها السابق البالغ 5.24 مليار، وفق إحصائيات الشبكة.

ربما يعجبك أيضا