«تاكسي دبي» توفر أحدث خدمات التنقل لوفود «COP28»

محمود عبدالله

أعلنت شركة تاكسي دبي أنها استكملت استعداداتها من أجل المشاركة في الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطراف بشأن التغير المناخ (COP28) والتي انطلقت اليوم في مدينة إكسبو دبي.

وقالت الشركة إنها ستوفر خدمات التنقل الآمنة والموثوقة والذكية لضمان أفضل تجربة للوفود والمشاركين والزوار، وفق وكالة أنباء الإمارات “وام” اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023.

مركبات ليموزين

أكدت حرصها على توفير منظومة متكاملة من الأنظمة التقنية الحديثة في أسطولها من المركبات الفاخرة “الليموزين” والمركبات الكهربائية والهجينة والحافلات، وفقًا لأفضل معايير الجودة والسلامة المتبعة محليًا وعالميًا.

وعكفت “تاكسي دبي” منذ شهر أكتوبر الماضي على التحضير للمشاركة في هذا الحدث المهم الذي يعد أهم وأكبر مؤتمر دولي يركز على التصدي لتداعيات تغير المناخ.

وذلك من خلال عقد الاجتماعات اليومية لمناقشة خطة العمل، وتنفيذ التجارب الوهمية الاستباقية لمحاكاة عمليات تقديم خدمات تنقل الوفود والزوار قبل وأثناء وبعد انتهاء الحدث، مشيرة إلى مشاركة نحو 350 سائقًا مع فريق عمل ضخم من موظفي إدارة تشغيل الأسطول في الشركة.

المركبات الكهربائية

بينت الشركة أن التحضيرات شملت أيضًا تدريب وتأهيل السائقين لقيادة أسطول المركبات الكهربائية بالتعاون مع شركة الفطيم، لتقديم خدمة تنقل متميزة لكبار الشخصيات المشاركة في الحدث إلى جانب مراقبة وصول المركبات ومتابعتها خلال رحلاتها اليومية من خلال الأنظمة المستخدمة في مركز التحكم.

ولفتت إلى أن إدارة تشغيل الأسطول في الشركة ستشارك خلال فترة انعقاد المؤتمر بتنظيم رحلات مدرسية يومية لأكثر من 7000 طالب وطالبة في إمارتي دبي وعجمان باستخدام أكثر من 170 حافلة لزيارة موقع الحدث وذلك بالتنسيق مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي وعدد من المدارس الخاصة.

ربما يعجبك أيضا