تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي في الدوري المصري 2023-2024

أحمد خيري
الزمالك - تشكيلة الزمالك - كأس مصر

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستعادة توازنه محليًا، خلال مواجهته أمام الأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة 10 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ولم يحقق سوى انتصارين في آخر 5 مباريات بالدوري، إذ يحتل المركز 12 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، برصيد 18 نقطة من 12 مباراة، وعلى الجانب الآخر يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول الترتيب.

غيابات الزمالك أمام الأهلي

لا يقل الوضع صعوبة في صفوف الزمالك، إذ يعاني من غياب 8 لاعبين، ومنهم محمد صبحي ومحمد أشرف روقا وإبراهيما نداي ويوسف أوباما ومحمود علاء، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، بالإضافة إلى الغياب الطويل لكل من محمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبدالمجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبدالله السعيد – أحمد حمدي.

خط الهجوم: ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو – ناصر منسي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك، يوم الاثنين 15 إبريل 2024، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورتس”، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري، وتحديدًا عبر قناة “أون تايم سبورتس” 1 و2، وأسندت القناة إلى الرباعي “أيمن الكاشف – مؤمن حسن – محمود أبو الركب – محمد الكواليني”، مهمة التعليق على اللقاء.

ربما يعجبك أيضا