تعرف على نصيب الدراما في كعكة المشاهدات لعام 2017

أماني ربيع

أماني ربيع

للدراما نصيب من كعكة النجاح أيضًا، ويقاس نجاح المسلسلات الآن بنسب المشاهدات سواء على يوتيوب أو على القنوات المختلفة وقت عرض الحلقات بالإضافة إلى ما يثيره من جدل على مواقع التواصل ونسب تداول الهاشتاجاج الخاص به.

وتضمن قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة لعام 2017 عددًا من المسلسلات الناجحة على مدار سنوات، بالإضافة إلى مسلسلات يعتبر هذا موسمها الأول، ونجح مسلسل The Good Doctor الذي عرض مؤخرا في حصد نسب مشاهدة عالية مقارنة بأن هذا موسمه الأول، واستقر مسلسل The Big Bang Theory في المركز الأول الأثير لديه.

وفيما يلي نستعرض المسلسلات الأكثر مشاهدة في 2017:

The Big Bang Theory

11 موسمًا من المسلسل الكوميدي الشهير The Big Bang Theory الذي نجح دائمًا في تحقيق نسب مشاهدة عالية، وتقمييمات نقدية أهلته للفوز بعدة جوائز إيمي وجولدن جلوب، واحتل المركز الأول هذا العام بـ  18 مليون مشاهدة.

The Good Doctor

في موسمه الأول نجح دراما الأطباء المبنية على عبقرية طبيب مصاب بالتوحد The Good Doctor في  حصد المركز الثاني بـ 16.7 مليون مشاهدة.

This Is Us

رحلة الأم العازبة كريستي مع التخلص من إدمان الكحول والمخدرات والتعاطي مع ولديها المراهقين واستعادة حياتها نجحت في لفت الأنظار ليحتل الموسم الخامس من دراما Mom المركز السادس بـ 10 مليون مشاهدة.

Modern Family

الثلاث عائلات التي تربطهما روابط مجنونة وكوميدية لا يزالون يحظون بالاهتمام في موسمهم التاسع مع صراع الحضارات وحقق المسلسل 8.8 مليون مشاهدة.

Empire

حياة مطرب هيب هوب في مهب الريح بين أولاده وزوجته جعلت مسلسل Empire في موسمه الرابع يحتل المركز الثامن بـ 7.7 مليون مشاهدة.

How to Get Away with Murder

درس جامعي يتحول إلى جريمة تهز الجامعة وتغير مسار أستاذة القانون الجنائي وطلبتها، إنه الموسم الرابع من مسلسل How to Get Away with Murder الذي احتل المركز التاسع بـ 6.52 مليون مشاهدة.

The Simpsons

ورغم أن هذا موسمه التاسع والعشرين فمن الذي لا يحب عائلة سيمسون ومدينة سبرينجفيلد العجيبة بسكانها غريبي الأطوار وما يستدعيه ذلك من مغامرات كوميدية ليتزيل القائمة في المركز العاشر بـ 4.5 مليون مشاهدة.

عائلة تمر بظروف صعبة 3 توائم يولدون في مرحلة مبكرة من زواج، في دراما عاطفية ومؤثرة في موسمها الثاني نجحت في حصد المركز الثالث بـ 16.6 مليون مشاهدة.

Grey’s Anatomy

أما أطباء مستشفى سياتل جريس فقد نجحو في حجز مكان بين الخمسة الكبار لمسلسلهم الشهير Grey’s Anatomy ، ورغم ترك العديد من النجوم البارزين للمسلسل لم ينجح هذا في التقلبل من حجم نجاجه المستمر لأربعة عشر موسما، وحقق هذا العام 11.53 مليون مشاهدة.

Will & Grace

في موسمه التاسع  نجحت شقة الصديقان ويل وجريس والمغامرات التي تجمعهما في حجز مكان للمسلسل الذي يحمل اسمهما في المركز الخامس بـ 11.3 مليون مشاهدة.

Mom


https://www.youtube.com/watch?v=Ncn0L-ykTOM






https://www.youtube.com/watch?v=F8-FeGJUKf8

ربما يعجبك أيضا