تقارير: راموس يتلقى عرضاً خيالياً من الهلال السعودي

حسام الدين صالح
سرخيو راموس - الهلال السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن النجم الإسباني، سرخيو راموس، مدافع ريال باريس سان جيرمان، تلقى عرضاً للانتقال إلى الهلال السعودي بنهاية الموسم.

ولم يمدد راموس تعاقده مع سان جيرمان حتى الآن، إلا أن إمكانية رحيله بنهاية الموسم قائمة بقوة، خاصة مع عدم تقديم الفريق للأداء المنتظر محلياً وقارياً، ورغبة الإدارة في دعم الفريق بوجوه جديدة.

تفاصيل عرض الهلال

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى أن النادي السعودي عرض على راموس الانضمام لصفوفه في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم، مقابل 30 مليون يورو في الموسم، وهو ما يتجاوز بخمسة أضعاف ما يتقاضاه مع سان جيرمان الموسم الجاري.

اقرأ أيضاً: هل يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة؟

وأضافت التقارير أن إدارة الهلال مستعدة لرفع العرض إلى 50 مليون يورو من أجل إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوف “الزعيم”، الذي يرغب في ضم عدد من نجوم الصف الأول في أوروبا، لمنافسة النصر الذي ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو مؤخراً.

راموس استعاد جانب كبير من مستواه

يذكر أن راموس استعاد جانب كبير من مستواه الموسم الجاري، واعتمد عليه المدير الفني كريستوف جالتييه في معظم مباريات الموسم، وذلك بعد أن تعافى من الإصابات التي عانى منها على مدار الموسم الماضي.

وشارك المدافع الإسباني في 35 مباراة حتى الآن، على عكس الموسم الماضي الذي لم يظهر خلاله سوى في 13 لقاء، وهو ما دفع الهلال للتفكير في ضمه بنهاية الموسم الجاري، سعياً منه لتدعيم الخطوط الخلفية مع بداية الموسم المقبل.

ربما يعجبك أيضا