«جيمسر» الصينية تطلق سلسلة Nova المنتظرة في الأسواق العالمية

مصطفى خلف الله

أعلنت “جيمسر” GameSir” الصينية، المزود الرائد لأجهزة الألعاب الطرفية المبتكرة وعالية الجودة، اليوم عن الإصدار الرسمي لأحدث ابتكاراتها من السلسلة الجديدة لأجهزة التحكم Nova؛ والتي تضم Nova وNova Lite.

وتتميز هذه الأجهزة من الجيل التالي بقدرات متطورة ومجموعة متنوعة من الميزات الرئيسة.

وبحسب بيان الشركة، اليوم الأربعاء 17 إبريل 2024، فإنها تسعى لتمكين المستخدمين وتعزيز قدراتهم والارتقاء بهم في ألعاب الأجهزة المحمولة إلى مستويات لم يسبق لها مثيل.

جيمسر Nova

يعدّ Nova بمثابة “جهاز تحكم مثالي للألعاب متعددة الأنظمة”، حيث يمنحك تجربة لعب غير مقيّدة، وذلك بفضل قدرته على التكيف مع مختلف المنصات، كما أنه متوافق مع أجهزة Android وSwitch وPC وSteam وiOS، ويتيح هذا الجهاز الرائع لمستخدميه التحكم في ألعابهم بأناقة ودقة مع الاستمتاع بأداء استثنائي.

جيمسر

وصُممت عصي GameSir™ Hall Effect المقاومة للانحراف لزيادة الاستقرار والسلاسة أثناء اللعب، وذلك بفضل الخوارزميات المُحسَّنة بشكل خاص، كما تأتي الأدوات المضيئة بأشكال دوائر مزودة بتأثيرات RGB الأنيقة مع إضاءة شخصية، مما يمنحك تجارب لعب فريدة من نوعها، كما يضمن الاتصال ثلاثي الأوضاع (بلوتوث، سعة 2.4 جيجاهرتز، توصيل سلكي) مرونة لا مثيل لها خالية من المتاعب للمستخدمين.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعم Nova أنظمة Switch وDinput وXinput وArcade وMFi كأجهزة تحكم حقيقية متعددة الاستخدامات، مما يضمن التمتع بتجارب لعب مثالية مع أقل قدر من التأخير، وتحكم حركي، وأزرار خلفية قابلة للبرمجة، ومحركات اهتزاز قوية ودقيقة، كما يتوفر الجهاز بلوني الريترو الأبيض ونيون الأزرق المخضر.

جهاز Nova Lite

يقدم جهاز وحدة التحكم Nova Lite، على غرار باقي أجهزة سلسلة Nova، تجربة لعب مبتكرة تمامًا – مما يمكن المستخدمين من التحكم في الألعاب بشكل فعّال، حيث تتميز هذه الابتكارات بالتوافق مع مجموعة متنوعة من الأنظمة، وعصي التحكم GameSir™ Hall Effect المقاومة للانحراف، وذلك لتحقيق أداء ممتاز، والاتصال ثلاثي الأوضاع مع بلوتوث، سعة 2.4 جيجاهرتز، توصيل سلكي.

ربما يعجبك أيضا