خماسي بايرن ميونخ يثيرون القلق قبل مواجهة أرسنال

شكوك حول مشاركة خماسي بايرن ميونخ أمام أرسنال

خماسي بايرن ميونخ يثيرون القلق قبل مواجهة أرسنال

تسود حالة من القلق والترقب داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني بقيادة توماس توخيل قبل المواجهة المرتقبة أمام أرسنال الإنجليزي.

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على أرسنال الثلاثاء المقبل 9 إبريل 2024، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

tumas

غياب خماسي بايرن ميونخ عن مواجهة هايدنهايم

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ غياب عدد من نجوم الفريق خلال مباراة الغد أمام هايدنهايم ضمن منافسات الجولة 28 من منافسات الدوري الألماني.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة هايدنهايم غدًا: مانويل نوير، كينجسلي كومان، ليروي ساني، أليكس بافلوفيتش، ونصير مزراوي سيغيبون عن الفريق غدًا، كما أن هناك شكوك حول مشاركتهم ضد أرسنال أيضاً.

وعن فرصة التنافس على دوري الأبطال قال: لدينا هدف واحد، وهو أن نكون في ويمبلي لنلعب نهائي دوري أبطال أوروبا، علينا أن نعمل كل يوم ونستعد لهذا الهدف، لا شيء آخر، ولا يمكن أن نخسر ولو 1% من قناعتنا وطموحنا.

leroy sane talking with kingsley coman in bayern munich league game

موقف بايرن ميونخ في الدوري الألماني

يحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة جمعها من 27 مباراة، حقق خلالها الفوز في 19، وتعادل في 3، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 78 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 33 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق هايدنهايم المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة جمعها من 27 مباراة، حقق خلالها الفوز في 7، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 38 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 47 هدفًا.

bayernnn

ربما يعجبك أيضا