درة تنشر فيديو الزفاف.. وتشكر القلوب الصافية

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – نشرت الفنانة درة فيديو مجمع لأبرز لقطات حفل زفافها، بدءا من جلسة التصوير، وحتى رقص الحضور من نجوم الفن.

علقت درة على الفيديو الذي نشرته عبر إنستجرام قائلة: “شكرا لكل أصدقائنا وأحبّائنا الذين شاركونا هذا اليوم الجميل الذي كان أجمل بوجودكم وكنتم الأهل والقلوب الصافية النقية. أحبّكم وأتمنى لكم كل السعادة دائما مثلما أسعدتونا.. وشكرا على كل المباركات والتهاني ومن أهلي وأهل زوجي والأصدقاء والجمهور”.

View this post on Instagram

شكرا لكل أصدقائنا وأحبّائنا الذين شاركونا هذا اليوم الجميل الذي كان أجمل بوجودكم وكنتم الأهل والقلوب الصافية النقية. أحبّكم وأتمنى لكم كل السعادة دائما مثلما أسعدتونا 🙏 وشكرا على كل المباركات والتهاني من أهلي وأهل زوجي والأصدقاء والجمهور العزيز في تونس ومصر وكل الوطن العربي. @hanysaad.hs @ahmedelsakaeg @youssra @elhamshahin1 @kindaalloush @amryoussefofficial @mahaalsagheer @bushraofficial @ghadaadel1 @sheriframzy @donia.samir.ghanem @ramy__radwan @asser_yassin @arwagouda @engyalaa_ @injialiofficial @hendabdelhalimofficial @omar.el.shenawy @tamerhabibofficial @jumana.mourad @shamalzahabi @monagamalofficial @salmaabudeif @abeerelgarhi @aishaalshabrawy @hananmotawie @khaledelsawyofegypt @seifozzz @hend.haddad08 @abeyaelshimy @zuhairmuradprivate @mohanadkojak94 @richardelboustany @maigalal @khemissi_imen @maissaazab @youmnamoustafa @nivinesaada @mahmoudabdelsalamm @esseily @sherykhaledsalah @ahmedyassinweddingplanne Cinematography : @ato.film @ahmed.tahssin & @osama__yossif

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

كانت الفنانة درة قد أعلنت عقد قرانها يوم الإثنين الماضي، واحتفلت بزفافها على المهندس هاني سعد في حفل بسيط، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

يذكر أن هاني سعد مهندس ديكور مصري، من مواليد القاهرة عام 1980، تخصص في مجال الهندسة المعمارية، ليصبح احد أهم الأسماء اللامعة محليا وعالميا، إذ أثبت جدارة وكفاءة واسعة في تنفيذ مشروعات هامة وكبرى منحته شهرة في مجاله، حتى اتخذه جيل الشباب كقدوة لقصة نجاح عصامية، حققها عبر مشوار ليس بهين.

ربما يعجبك أيضا