ردا على الساخرين من إطلالتها بالجونة.. مها الصغير تستعين بفن «اللامبالاة»

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – ردت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا على موجة السخرية والتنمر التي تعرضت لها خلال اليومين الماضيين بعد ظهورها على السجادة الحمراء في افتتاح الجونة السينمائي أول أمس بإطلالة وصفها البعض بالغريبة.

وعبر حسابها على إنستجرام، نشرت مها الصغير إطلالتها من افتتاح الجونة السينمائي موجهة رسالة للمتنمرين بجملة من كتاب” فن اللامبالاة” “جاء فيها ” عندما يحكم شخص ما عليك لا يتعلق الأمر بك في الواقع إنما يتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والحاجة”.

وظهرت مها الصغير على السجادة الحمراء مرتدية فستان باللون السيموني وفوقه بليزر باللون الأسود بدا رجاليا مما جعلها عرضة للانتقادات من قبل متابعي المهرجان.

وبحسب موقع في الفن، اتضح أن الفستان الذي ترتديه مها الصغير من ماركة Christopher Kane ويبلغ سعره 990 دولارا بينما يبلغ سعر البليزر الأسود 932 دولارا وتبلغ سعر إطلالة مها الصغير في افتتاح الجونة بالجنيه المصري نحو 30.191 جنيها.

وردت مها الصغير، بطريقة غير مباشرة على تلك الانتقادات التي تعرضت لها على السوشيال ميديا، حيث نشرت مها صورة من من تفاصيل إطلالتها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وتفأجي الجمهور بحذفها خاصية الكومنات على الصورة.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي – خارج المسابقة.

ربما يعجبك أيضا