رسميًّا.. أعضاء فرقة BTS يتجهون لأداء الخدمة العسكرية في كوريا الجنوبية

موعد تجنيد الفرقة العالمية BTS

علي محمد
رسميًا فرقة BTS يتجهون لأداء الخدمة العسكرية في كوريا الجنوبية

أصدرت شركة HYBE الترفيهية التي تدير أعمال فرقة BTS، بيانًا، أعلنت فيه أن أعضاء الفرقة سيتجهون لأداء الخدمة العسكرية في غضون هذا الأسبوع.

وحسب وكالة رويترز، يبدأ اليوم الأثنين 11 ديسمبر 2023، آخر أربعة أعضاء من فرقة “بي.تي.إس” للبوب الكوري في أداء خدمتهم العسكرية لمدة 18 أشهر في كوريا الجنوبية هذا الأسبوع لينضموا إلى ثلاثة آخرين يؤدون الخدمة بالفعل، ما يعني أن الجمهور سينتظر الفرقة حتى عام 2025 لرؤيتها تؤدي مجددًا كمجموعة كاملة.

فرقة “بي تي إس” في الجيش

تجمع معجبون في طقس بارد وممطر، لتوديع كيم نام جون المعروف باسم “آر.إم” وهو قائد الفرقة المكونة من سبعة أعضاء والمغني كيم تيه هيونج المعروف باسم “في” أمام معسكرهما التدريبي في مدينة نونسان الواقعة في وسط كوريا الجنوبية.

وكتب “في” على منصة المعجبين ويفِرس اليوم الاثنين: “أعتقد أنني سأكون على ما يرام باستثناء أمر واحد فقط وهو أنني لن أستطيع صنع ذكريات سعيدة معكم لفترة وهو أصعب ما في الأمر”، متمنيًّا للجمهور التوفيق والسعادة.

وكتب “آر.إم” أيضًا أنه سيشعر بالوحدة أحيانًا ولكن ثمانية عشر شهرًا ستتيح له فرصة ليستمد الإلهام ويتعلم أشياء جديدة.

وقالت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إن الثنائي كان برفقة عضوين آخرين في الفرقة هما جيمين وجونغكوك، إذ سيبدأ الأربعة خدمتهم العسكرية غدًا الثلاثاء، في حين حصل الثلاثة الآخرون على يوم إجازة من الخدمة العسكرية.

الخدمة العسكرية في كوريا الجنوبية

الخدمة العسكرية إلزامية في كوريا الجنوبية على جميع الذكور الأصحاء في الفئة العمرية بين 18 و28 عامًا وتكون لمدة عامين تقريبًا.

وأثار النجاح العالمي لفرقة “بي.تي.إس” نقاشات بخصوص ما إذا كان من الممكن أن يُسمح لموسيقيي البوب الكوري بأداء الخدمة العسكرية لفترة أقصر، وهي ميزة تُمنح للحاصلين على ميداليات في الألعاب الأولمبية والألعاب الآسيوية وبعض الموسيقيين الكلاسيكيين ممن لهم إنجازات دولية.

ربما يعجبك أيضا