سيد عبدالحفيظ يوضح موقفه من العودة للأهلي المصري

سيد عبد الحفيظ يتحدث عن عودته للأهلي المصري

سيد عبد الحفيظ يوضح موقفه من العودة للأهلي المصري

تحدَثَ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي المصري، عن موقفه من العودة لمنصب مدير الكرة الذي أقيل منه في أغسطس الماضي.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية أمس الثلاثاء 16 أبريل 2024: لا أرى الدنيا سوداء داخل النادي الأهلي حاليًا، وعلى الجميع نسيان مباراة الزمالك والتركيز فيما هو قادم خاصًة أن الفريق مقبل على مباراتي مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

sayyy

تصريحات سيد عبد الحفيظ

أضاف سيد عبدالحفيظ خلال تصريحاته : الأهلي توّج بكأس السوبر المصري وكأس مصر، وحصد برونزية كأس العالم للأندية، وإذا حقق الفوز في مبارياته المؤجلة بالدوري سيعتلي الصدارة.

وتابع:  هناك نقاط بمثابة جرس إنذار مثل استقبال الأهداف في آخر 10 دقائق في اكثر من مباراة مثل البنك الأهلي وإنبي ثم الزمالك، ولكن على الجميع داخل النادي حاليًا إغلاق صفحة مباراة القمة من أجل التركيز في المواجهة الصعبة أمام مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل.

saye

عبد الحفيظ يتحدث عن واقعة اختفاء الكرات في مباراة القمة

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي عن نقطة اختفاء الكرات في لقاء الزمالك الأخير، قائلاً : هذا تصرف صغير ولا يليق بمباراة كبيرة بين الناديين الأكبر في القارة الإفريقية، وأرى أن هذه اللقطة هيّ الأسوأ في المباراة.

وأكمل : هذا التصرف قد يكون مقبولاً في شمال إفريقيا وتحديدًا في المغرب في آخر 10 أو 15 دقيقة، لأن الكرة تكاد تكون ليست موجودة وتعرضنا لهذا الموقف في أكثر من مناسبة.

kor

ربما يعجبك أيضا