صفقات جديدة تظهر على طاولة برشلونة

أحمد خيري
برشلونة

نجح فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، في التعاقد مع أبرز اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات الصيفية، والتخلص من اللاعبين الذين لا يريدهم المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز.

إدارة نادي برشلونة الإسباني تخطط لإنهاء الميركاتو الصيفي الجاري بعد تحقيق أهدافها التسويقية ونجاحها إلى حد كبير في تلبية رغبات المدير الفني، لكن ظهرت أسماء جديدة على طاولة النادي، أملًا في تحقيق انتفاضة جديدة تعيد الفريق إلى منصات التتويج خلال الموسم المقبل.

صفقات برشلونة الصيفية

مسؤولو البرسا تمكنوا من التعاقد مع المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، والجناح البرازيلي رافينيا، ولاعب الوسط الايفواري، فرانك كيسي، والمدافع الدنماركي، أندرياس كريستنسن، فضلًا عن الشاب الإسباني، بابلو توري، وتجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي.

وترغب إدارة النادي الكتالوني في إبرام عدة صفقات أخرى، خصوصًا على مستوى الجانب الدفاعي، ويعد الفرنسي جوليس كوندي، اللاعب الأبرز على طاولة التعاقدات، ويرغب مسؤولو برشلونة في التعاقد مع ثنائي تشيلسي سيزار أزبليكوتا، وماركوس ألونسو.

الخطة البديلة للبرسا في مركز الظهير الأيسر

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن خطة بديلة لنادي برشلونة في حال فشلت صفقة التعاقد مع ماركوس ألونسو، من تشيلسي لتدعيم صفوف الفريق في مركز الظهير الأيسر، فتضع الإدارة خيارًا آخر في ذلك المركز، وهو ظهير أيسر سيلتا فيجو الإسباني، جافي جالان.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة لن تتحرك للتعاقد مع جافي إلا إذا فشلت المفاوضات مع إدارة تشيلسي من أجل التعاقد مع ألونسو الذي يتبقى موسم واحد فقط في عقده مع البلوز، ويمتلك جالان شرطًا جزائيًا بقيمة 18 مليون يورو، ويحظى بدعم كبير من المدرب تشافي هيرنانديز من أجل التعاقد معه، فيرى أنه من أبرز اللاعبين في ذلك المركز في بطولة الدوري الإسباني.

كوندي على أعتاب البرسا

أفصح المتجر الرسمي لنادي برشلونة، عن طريق الخطأ غير المقصود أو المقصود، عن اقتراب العملاق الكتالوني من التعاقد مع مدافع إشبيلية، الفرنسي جوليس كوندي، فأدرج الموقع الرسمي الخاص بمتجر العملاق الكتالوني، اسم اللاعب الفرنسي ضمن نجوم الفريق، في خانة الأسماء التي من الممكن طباعتها على القمصان.

رغم ظهور اسم كوندي لفترة وجيزة قبل أن يصحح القائم على الموقع الخطأ ويرفعه من جديد، فإن مقطع الفيديو الأول اتنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهيشم، وأصبح حديث الجماهير، إلا أن بعضهم قال، إنه مجرد خطأ بدليل إزالته من الموقع، وعدَّه بعض آخر حملة تشويقية لاقتراب الإعلان الرسمي عن الصفقة التي لا يتبقى فيها سوى تفاصيل بسيطة.

ربما يعجبك أيضا